2022-10-24 | 22:56 حوارات

محترفة النصر البحرينية تعلن التحدي في دوري السيدات
ياسمين: أنتظر مواجهة الهلال

حوار: أمل إسماعيل
مشاركة الخبر      

تُفاخر بارتدائها شعار نادي النصر، وترفض من يصف فوزهن الأول في الدوري السعودي للسيدات أمام فريق سما بـ 18 هدفًا بضربة حظ، حيث تشير إلى أنهن قادرات بل وجاهزات لاستغلال الفرص وتطبيق توجيهات عبد العزيز العلوني، مدرب الفريق.
تلك هي البحرينية ياسمين فايز، لاعبة فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات، التي تؤكد أنها تريد لجميع فتيات الخليج والعالم العربي أن يحظين بالاهتمام الذي تجده الفتاة السعودية رياضيًا، مشيدةً بخطواتهن الثابتة والمدروسة لصناعة منتخب أخضر قوي للسيدات من خلال التنافس في الدوري.. كل ذلك وأكثر في ثنايا هذا الحوار..
01
كيف شاهدتِ انطلاقة الدوري السعودي للسيدات المحترفات؟
دوري السيدات أصبح دوريًا ممتازًا بمشاركة الفرق الكبيرة بدوري روشن للرجال، وهذا دليل على أن السعودية خطت خطوة كبيرة في كرة القدم النسائية بعد نجاح دوري المناطق العام الماضي، كما أن دخول الأندية الكبيرة مثل النصر والهلال والاتحاد والشباب والأهلي زاد من ثقل وأهمية دوري السيدات.
02
متى تم التعاقد معكِ وكم مدة عقدك مع النصر؟
أنا فخورة بانضمامي لنادٍ كبير مثل النصر، وجاء التعاقد معي بعد فوز فريقي “المملكة” بدوري المناطق العام الماضي، ليتم التعاقد عن طريق المدرب عبد العزيز العلوني لموسم 2022ـ2023.
03
ما أهدافكِ مع النصر؟
أطمح إلى تحقيق لقب أول دوري سيدات في السعودية مع النصر وإسعاد جماهير العالمي.
04
رسالتك لجماهير النصر؟
أولًا شرف لي أن أمثل ناديًا كبيرًا مثل النصر النادي العالمي، وإن شاء الله سنكون على قدر المسؤولية ونعطي كل ما عندنا من أجل أن نسعدهم، كما أشكرهم لدعمهم ومساندتهم لنا في المدرجات، ونادي النصر وجمهوره يستحقون الفوز.
05
البعض عدَّ فوزكن في أول مباراة بـ 18 على فريق سما ضربة حظ؟
كرة القدم لا تؤمن بالحظ، فقط يمكن أن نقول ركلات الترجيح ركلات حظ، لكن الفريق القوي يستغل أي فرصة أمام المرمى، ونحن كلاعبات طبقنا كل توجيهات المدرب السعودي عبد العزيز العلوني مع احترامنا لفريق سما ولكل الفرق الأخرى، ولكن الفريق الأكثر جاهزية سيفوز.
06
هل هناك فريق قادر على إيقاف غزارة أهدافكم؟
كرة القدم لا مستحيل فيها، الفريق الأجهز سيحقق الفوز، نحن جاهزات ولدينا لاعبات مميزات وجهاز فني وإداري على أعلى مستوى، ونحترم كل الفرق في الدوري ونسعى لأن نحقق نتائج تليق باسم وتاريخ وجمهور نادي النصر.
07
ديربي الهلال والنصر في دوري روشن الأكثر حضورًا.. هل سنرى ذلك في دوري السيدات؟
متشوقة لمواجهة كل الفرق وتحديدًا الهلال في دوري السيدات، ونستمتع بمواجهة كل الفرق الأجهز والأصعب، نحن لدينا لاعبات على أعلى مستوى وكلنا كفريق سنحقق الهدف.
08
كيف كان الحضور الجماهيري في أول مباراة؟
كعادتهم جماهير النصر رائعون، وكرماء في الدعم والحضور، ونحن بالمثل لن نقصر ونسعى لأن يستمر النصر في التقدم والظهور في منصات التتويج كعادته.
09
رسالتك للمرأة السعودية؟
المرأة السعودية محظوظة بدعم الحكومة السعودية، رغم التأخر في المجال وتأسيس الدوري والمنتخبات، لكن المرأة السعودية صنعت لها شخصية رياضية قوية فريدة وقيادية، أتمنى أن تستثمر المرأة السعودية هذا الدعم.
10
كيف تقيّمين مستوى المنتخب السعودي الأول للسيدات؟
المنتخب السعودي يقدم خطوات جيدة ومدروسة وثابتة مع المدربة مونيكا، ويقدم أداءً جيدًا، ومستقبلهن مبشّر وسيكون لهن كلمة قريبًا في منصات عالمية.