2022-10-25 | 22:56 الكرة السعودية

رينارد: سعيد بعودة المصابين.. وعلينا الحذر

أبو ظبي – الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سعادته بعودة المصابين إلى التدريبات الجماعية خلال المعسكر الجاري حالياً في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة الحذر خلال الفترة المقبلة، حتى لا تحدث إصابات قبل انطلاق كأس العالم.
واستعاد الأخضر السعودي جهود الرباعي سلمان الفرج وسالم الدوسري وسامي النجعي وعبد الله مادو، بعد تعافيهم من إصابات أبعدتهم عن المشاركة في بداية تحضيرات معسكر أبو ظبي.
وقال رينارد في مقطع فيديو بثه الحسابه الرسمي للمنتخب السعودي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء: «عودة المصابين أخبار سعيدة بالنسبة لنا».
وأضاف المدرب الفرنسي: «ما زلنا ننتظر أخبار جيدة عن سلطان الغنام وناصر الدوسري وأحمد شراحيلي، الذين يواصلون برامجهم التاهيلية، ونأمل أن يكونوا قادرين على العودة إلى التدريبات خلال أسبوع أو أو عشرة أيام، وسيكون هذا الأمر رائع للمجموعة، لأن كاس العالم شي كبير جداً، ومن المهم أن يكون معنا أفضل اللاعبين».
ووصف رينارد مغادرة فواز القرني حارس المرمى معسكر المنتخب بـ«الخبر السيء»، وقال: «قلوبنا معه، كان جزءاً من القائمة وعنصراً مهماً فيها، لذلك نتمنى له الأفضل، وأتمنى أن يكون قادراً على دعمنا وتشجعينا في الدوحة لأنه سيظل جزءاً من هذه المجموعة».
وعن المواجهة التجريبية أمام البانيا، الأربعاء، علقرينارد: «سنلعب المباراة بنفس طريقة مواجهة مقدونيا، وسنقسم الدقائق بين اللاعبين، والبعض سيلعب 60 دقيقة والآخرين سيلعبون 30 دقيقة، لكن التشكيلة عكس المباراة الأخيرة، وهذه كانت خطتنا في أول مباراتين».
واختتم مدرب المنتخب السعودي: «من المهم في هذا الوقت أن نهتم بلياقتنا في العمل، ولكن في نفس الوقت يجب أن نكون حذرين، لأن الأهم ألا تحدث إصابات، ونحن نعمل بشكل جيد، واللاعبون مخلصون في العمل، ويعملون بشكل جيد وكل شيء رائع».