2022-11-13 | 22:32 سوشال ميديا

تفاعل عبر منصة تويتر بعد إعلان القائمة النهائية
عودة العابد وإبعاد المولد.. فرح وتعاطف

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة تويتر مع خبر عودة نواف العابد إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في كأس العالم 2022، واستبعاد فهد المولد، بقرار احترازي من مدرب المنتخب بعد تقدم الوكالة الدولية للمنشطات باستئناف على قرار مركز التحكيم السعودي، بتخفيض عقوبة المولد.
وتفاعل أكثر من عشرين ألف مغرد مع الخبر في أول ساعتين من نشره. وانقسم المغردون بين متعاطف مع المولد، وفرح مع العابد الذي كان نشر أمس الأول رسالة بعد إعلان استبعاده وكتب فيها: “أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد، تمنيت أن أكون مع إخواني وزملائي في آخر مونديال لي”. وبعد إعلان العودة، وجه العابد رسالة مؤثرة لزميله فهد المولد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، كتب فيها: “وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم، الخيرة فيما اختاره الله، الله يعوض الكابتن فهد المولد، خبر محزن ولكن بإذن الله فهد أقوى”، مضيفًا: “خيرة إن شاء الله يا أبا مساعد”. وأعاد هتان باهبري نشر الرسالة، مع صورة للعابد كتب عليها: “كنت راضيًا بما كتبه الله لك فأرضاك، مبروك يا حب”. فيما كتب سامي الجابر قائد المنتخب السعودي السابق: “الكابتن #نواف العابد واحد من أكبر المواهب التي مرت على الكرة السعودية، شاء القدر ألا نستمتع به في مونديال 2018 بسبب الإصابة، وسعيدون بعودته إلى تشكيلة مونديال 2022 إنصاف كبير ونراهن على خبرته وإمكاناته”. وأضاف متحدثًا عن المولد: “شكرًا للكابتن #فهد المولد قدمت لمنتخب بلدك كل شيء وننتظر عودتك قريبًا”.
على الجانب المتعاطف مع العابد، كتب علي سعيد الكعبي، المعلق الإماراتي: “نواف العابد كتب كلمات مؤثرة بعد خروجه من قائمة بلاده في المونديال، كانت أمنيته المشاركة في آخر كأس العالم كما قال، اليوم يعود إلى القائمة ليحقق أمنيته، كأس العالم منتهى طموح لاعب كرة القدم، لو جمعت كل الألقاب ولم تلعب ولو دقيقة في المونديال فإن سجلك يبقى ناقصًا، هو أجمل طموح”. فرحة كبيرة بين المغردين لعودة العابد، وتعاطف مع المولد، كثيرون أعادوا نشر تغريدة العابد الحزينة، مقرونة بتغريدته الجديدة، منهم عبد السلام الحارثي الذي كتب: “هذي سنابات نواف العابد بعد ما أعلنوا قائمة المنتخب وكان مستبعدًا من المشاركة.. رَضي بما كتبه الله فأرضاه الله ويستاهل”.