2022-11-24 | 17:57 الكرة العالمية

كين يعود إلى تدريبات إنجلترا

الوكرة - الألمانية
مشاركة الخبر      

أكد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، إن هاري كين قائد المنتخب، سيعود للتدريبات، الخميس، قبل مواجهة المنتخب الأمريكي في كأس العالم، بعدما جاءت نتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب على كاحله جيدة.
وتعرض كين لكدمة في الكاحل الأيمن إثر عرقلة من مرتضى بورعليجنجي في المباراة التي فاز بها المنتخب الإنجليزي على نظيره الإيراني 6-2
الإثنين الماضي، وهي أكبر نتيجة يفوز بها المنتخب الإنجليزي في بطولة كبرى.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مهاجم توتنهام، الذي عانى كثيراً من مشاكل في الكاحل، لعب لمدة 25 دقيقة بعدها، ولكنه خرج عقب نهاية المباراة وهو يعرج وخضع لفحص احترازي.
ولكن كين «29 عاماً» حصل على الضوء الأخضر للتدريب، الأربعاء، ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب من المران وتم التعليق عليها «المهاجم» ورمز تعبيري لقبضة اليد.
وأكد ساوثجيت أن قائد المنتخب سيتدرب الخميس، قبل مواجهة المنتخب الأمريكي، الجمعة.
وقال ساوثجيت على «أي.تي.في»: «لقد فحصناه، للتأكد من سلامته، أعتقد في بعض الأحيان عندما تتعامل مع الأشياء من المهم أن تعرف تحديداً ماذا يوجد، وأن كل شيء بخير».
ولم يتدرب كالوم ويلسون ولكن لا توجد شكوك بشأن مشاركته في المباراة، بينما غاب جيمس ماديسون مرة أخرى حيث يتعافى من شكوى في الركبة، والتي أبعدته عن مواجهة إيران.
وتدرب أيضا كايل ووكر ويأمل اللعب لعدة دقائق للمرة الأولى منذ خضوعه لجراحة في الفخذ في أكتوبر.