2022-12-12 | 23:29 سوشال ميديا

تفاعل كبير مع منشور رونالدو العاطفي
شكرا.. جعلتنا نبتسم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستجرام وتويتر، مع منشور البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم، الذي نشره عقب خروج منتخب بلاده من كأس العالم على يد نظيره المغربي، وتجاوز التفاعل مع رونالدو عبر تويتر وإنستجرام في الساعة الواحدة أكثر من 690 ألف تفاعل في الـ 24 ساعة الماضية، غالبيتهم الساحقة كانت متعاطفة مع النجم البرتغالي الذي خاض آخر مباراة له في كأس العالم.
كتب رونالدو رسالة عاطفية جياشة، كتب فيها: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال كأكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا”، مضيفًا: “وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر، لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان، لم أدر وجهي أبدًا عن القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”، وتابع بحروف حزينة: “لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس، أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة”.
كان من أوائل من علق على المنشور الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي كتب على الرغم من تعرضه لوعكة صحية: “شكرًا لك لجعلنا نبتسم يا صديقي”، ونال أكثر من 600 ألف إعجاب.
فيما اكتفى الفرنسي مبابي برموز تشير إلى أن رونالدو سيظل دائمًا القائد والأفضل في تاريخ اللعبة، ونال منشوره نحو مليون إعجاب، ومثله فعل كثير من اللاعبين والنجوم، مثل المغنية البرتغالية ميجين بوكس والأرجنتيني ألكسندر جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد وراؤول جونزاليس، مهاجم منتخب إسبانيا السابق، والألماني سامي خضيرة، لاعب خط الوسط السابق، ولاعب السلة الأمريكي ليبرون جيمس، وزميله دوايت هاوارد، والممثل جيمس فوكس، وأيضًا الممثلة كلوديا دينيز.
فيما علق اللاعب الأرجنتيني لياندرو فرنانديز: “بطلي”، وكتب اليوتيوبر الأمريكي سبيد: “وداعًا رونالدو أحبك إلى الأبد”، وعلى غراره كتب ميجيل ستانلي: “يعرف أن كل شيء صحيح! فخور بك يا صديقي العزيز”.
على تويتر كتب المذيع بيرس مورجان: “المحزن رؤية كريستيانو وهو يبكي”، وكتب اللاعب إيمانويل أديبايور: “الله يوفقك يا أسطورة اللعبة”، وعلى نهجه كتب اللاعب التركي مريخ دميرال:”هذا لا يغير شيئًا. إنه الماعز وسيظل كذلك إلى الأبد. بطل لي والعديد منا”.
وكان من أبرز من تحدث عن الدون الإيطالي ماريلو بالوتيلي المهاجم الإيطالي الذي كتب: “أنا لا أحبه كثيرًا كما تعلمون.. لكنه يستحق الاحترام لما عمله لكرة القدم”.