2022-12-13 | 16:45 الكرة العالمية

لوريس يدعم كين بعد «الجزائية المهدرة»

الدوحة - الألمانية
مشاركة الخبر      

أبدى هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا لكرة القدم، دعمه لهاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، زميله في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، مؤكدًا أنه سيجتاز سريعًا الكبوة التي تعرض لها في نهائيات كأس العالم، المقامة حاليًا في قطر.
وأهدر كين ركلة جزاء عند الدقيقة 84 من عمر مباراة إنجلترا ضد فرنسا في دور الثمانية لكأس العالم، السبت الماضي، ليتسبب في خروج منتخب «الأسود الثلاثة» من البطولة التي كان يحلم بالتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 1966، عقب خسارته 1-2 أمام منتخب «الديوك»، الذي تأهل للدور قبل النهائي للمونديال، مواصلاً حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية بروسيا عام 2018.
وقال لوريس، الذي يلعب مع كين في صفوف توتنهام منذ عقد من الزمان، إنه تحدث لفترة وجيزة مع زميله في الفريق اللندني، معربًا عن إحساسه بأنه سيعبر هذه الأزمة في أسرع وقت.
وقال لوريس: «لست بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير، بعثنا رسالة نصية بعد المباراة. لم يكن من السهل العثور على الكلمات مباشرة بعد المباراة، في غرفة تغيير الملابس. أعتقد أنه كان بحاجة إلى بعض الراحة».
أضاف الحارس الفرنسي: «إنه وقت صعب بالنسبة للمنتخب الإنجليزي ولهاري، لكنني أعتقد أنه يمكن أن يكون فخوراً بما قام به للفريق خلال هذه النسخة من كأس العالم، في تاريخ كرة القدم، أهدر العديد من النجوم الكبار ركلات جزاء هامة في مسيرتهم الرياضية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي».
وأتم حارس مرمى منتخب فرنسا تصريحاته قائلًا: «ليس لدي شك في أنه سيحافظ على رأسه مرفوعة، وستكون لديه الفرصة للتألق مع توتنهام والمنتخب الإنجليزي».