2023-01-14 | 23:20 مقالات

خسارة سعد

مشاركة الخبر      

خرج منتخبنا من بطولة الخليج، وهذا كان حدثًا متوقعًا، وبالطبع الأسباب كثيرة ومعروفة، وما راح أقولكم إننا تجاوزنا هالمنافسة وطموحاتنا تغيرت وتبدلت وحتى تطورت، لأن هذا كلام معلب ومستهلك والناس تردده من سنوات..
لكن بصراحة اللي يهمني أكثر سعد الشهري وتركه وحيدًا في وجه المدفع.. وبصراحة أكثر أبغى أدافع عنه والسبب لهذا الدفاع كونه ولدنا، وكونه مؤدب ومحترم وطموح وشجاع، وقبل ذلك سجل نجاحات مشهودة.. ويا ليت اتحاد الكرة يجاوبني، ليه ما كلفوا السيد رينارد بالمهمة، وخلوه يختار الأسماء اللي يشوف فيهم بذرات يمكن لها مساعدته خاصة وأنهم جددوا معه إلى 2027، يعني راح يبقى معنا إلى ما بعد المونديال الجاي، وأبرز نجوم منتخبنا الحالي تجاوزوا الثلاثينيات.
هل رينارد اشترط أنه ما يدرب منتخبنا إلا في كأس العالم أو آسيا، أو أنه يستمتع حتى الآن بالفوز على الأرجنتين ويخاف يخسر من البحرين أو عمان وبعدين يسألونه: ليش أيها المدرب الفرنسي القدير خسرت من العراق في أرضية غير صالحة للعب، وكانت أشبه بمستنقع.. وأكيد راح يجاوب وبسرعة: هذا كان دور سعد الشهري وممكن توجهون هذا النوع من الأسئلة إليه.. وهذا الجواب طبعًا بيفرح اللي حمَّلوا سعد الخسارة وتناسوا كل العوامل.. كل العوامل حتى مباراة المستنقع..!!