2023-03-04 | 19:11 الكرة العالمية

أنشيلوتي: أثق في عودة بنزيما إلى التهديف

لندن - الألمانية
مشاركة الخبر      

أعرب كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، عن عدم شعوره بالقلق من معاناة الفريق أمام المرمى، وأشار إلى أنه يثق في عودة كريم بنزيما إلى تسجيل الأهداف.
وفشل الريال في تسديدة كرة واحدة على المرمى في المباراة التي خسرها أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وهي أول مرة يفشل فيها الفريق في التسديد على المرمى منذ عام 2010.
وصنع الريال سبع فرص على المرمى في آخر مباريات الفريق بالدوري، ولكنهم سجلوا هدفًا وحيدًا فقط في المباراة التي تعادل فيها مع أتلتيكو مدريد 1-1.
ولعب بنزيما طوال المباراتين بدون أن يسجل، ولكن فترة غيابه عن التهديف سبقها تسجيل هدفين في المباراة التي فاز بها الريال على ليفربول 5-2.
وسجل المهاجم الفرنسي الدولي، 18 هدفًا في 26 مباراة هذا الموسم، ودافع أنشيلوتي عن أداء بنزيما قبل مواجهة ريال بيتيس.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي، السبت :«من غير الممكن أن تكون في أفضل مستوياتك في كل مباراة، كريم لا يقلقني لأني أرى أنه في حالة جيدة، إنه في حالة بدنية جيدة، أفضل مما كان عليه في النصف الأول من الموسم. على المستوى الهجومي، بشكل جماعي، نحن جيدون للغاية».
وأضاف :«نحن أكثر فريق تسجيلًا للأهداف في الدوري، بنزيما فشل في تسجيل الأهداف في بعض اللحظات المحددة، ليس أكثر، ولكن لا توجد مشكلة هجومية، سجلنا خمسة أهداف في أنفيلد».