2023-03-15 | 23:02 سيارات ومحركات

البداية مع أودي.. ومايباخ ورينج تنقلانه داخل الرياض
رونالدو يتحرك بـ 3 سيارات

صورة التقطت للنجم الأسطوري كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، متكئًا على مقدّمة سيارته الرولز رويس في وقت سابق.. وفي الإطار صورة التقطت أمس لسيارة مرسيدس مايباخ مخصصة لتنقلات “الدون” متوقفة داخل مقر النصر بعدما نقلت اللاعب إلى النادي لخوض التدريبات (صحيفة ماركا الإسبانية وصورة خاصة بـ “الرياضية”)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

تتكفَّل 3 سيارات فارهة بتنقُّلات المهاجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو خلال مغامرته الاحترافية مع فريق النصر الأول لكرة القدم.
ويعتمد رونالدو في تحرّكاته داخل الرياض، بمفرده، أو برفقة عائلته، على مرسيدس مايباخ ألمانية، إلى جانب رينج روفر، وبنتلي بريطانيتين.
وتتصدّى مايباخ للمهمة أكثر من الاثنتين الأخريين، حسب ما ذكره لـ “الرياضية” مصدر خاص، منوهًا بلجوء البرتغالي إلى تلك السيارة لإيصاله إلى النادي في غالبية أيام التدريبات.
ووفقًا للمصدر نفسه، يتشارك “الدون” الاستعانة بتلك السيارات الثلاث مع أفراد عائلته، سواء المقيمين معه بصفة دائمة في الرياض، وهم أم أبنائه الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريجيز، وأطفالهما، أو المترددين بين الحين والآخر على العاصمة السعودية مثل والدته ماريا أفيرو.
ويفكّر اللاعب الملقب بـ “صاروخ ماديرا” في توسيع خياراته خلال الفترة المقبلة، بعد نحو شهرين ونصف الشهر على قدومه إلى الرياض.
وكشف المصدر عن رغبة رونالدو في إحضار بعض سياراته الخاصة من البرتغال، وأرسل بالفعل في طلبها.
ويُعرف رونالدو بامتلاكه أسطولًا ضخمًا من السيارات كدّسه على مدار مسيرته الكروية التي تخطت عقدين منذ ظهوره مع سبورتينج لشبونة البرتغالي عام 2002 في أولى تجاربه الاحترافية.
وبدأ ذلك الأسطول بـ أودي “إس 3” اشتراها عند انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي 2003، وبعدها تهاطلت سياراته من مختلف الأنواع والأحجام.