2023-03-27 | 00:16 مقالات

ميسي نصراويًا

مشاركة الخبر      

ـ ليس جديدًا أن أكون مهتمًا بالشأن النصراوي وأتمنى الفوز للنصر حتى في لعبة البلايستيشن التي أعشقها، لكني في هذه المقالة أنظر إلى المصلحة العامة للكرة السعودية أكثر من كونها مصلحة نصراوية.
ـ نعلم جميعًا أن ميسي لم يحسم أمره بعد رغم وجود أخبار سابقة أكدت أنه جدد مع باريس سان جيرمان قبيل لعب مباراة كأس موسم الرياض، وكنت ممن أكد ذلك لكن ميسي سحب (كلمته) وتراجع عن التجديد!!
ـ تزداد التكهنات حول مستقبل ميسي القادم ما بين أمريكا والعودة لبيته الكاتالوني والحضور للعب في الدوري السعودي وعلى وجه التحديد في الهلال، الذي يكاد يكون أقرب من أي وقتٍ مضى.
ـ ورغم ذلك ما زلت أرى أن لعب ميسي بجانب كريستيانو في النصر سيكون ذا فائدة أكبر بمراحل من أن يكونا متنافسين.
ـ ما زلت أراهن على الشغف الجماهيري العالمي لمشاهدة كريستيانو وميسي في فريق واحد أكثر من أن يكونا متنافسين، نعم ستزداد القيمة السوقية لدورينا، نعم ستزداد القنوات العالمية الناقلة لدورينا، نعم ستزداد متابعة دورينا، كل ذلك سيزداد لمجرد لعب ميسي في الهلال ولكنه سيزداد أضعاف أضعاف ما سيكون وبمراحل إذا رافق كريستيانو في فريق واحد.
ـ بمجرد أن يعلن النصر التوقيع مع ميسي ماذا ممكن أن يحدث على مستوى العالم؟!
ـ ماذا سيقول انصار كريستيانو وميسي من إعلاميين ومحبين؟!
ـ سيكون الدوري السعودي الوحيد الذي حقق معادلة كان يستحيل تحققها إلا في البلايستيشن.
ـ نعم كريستيانو وميسي يلعبان في فريق واحد، يدافعان معًا، يصنعان لبعضهما، كل منهما يسعد إذا سجل الآخر.
ـ أدرك أن ذلك يكاد يكون أمرًا صعبًا لكنه بالنسبة لي سيكون ذات الطرح لو كان الهلال وقع مع كريستيانو رونالدو أولًا ثم خرجت أخبار بأن ميسي قريبًا للنصر، لأنني سأكتب وبالخط العريض ميسي يجب أن يكون هلاليًا ويلعب بجانب كريستيانو.
ـ لنفكر في مصلحة الدوري السعودي فقط.
سنحقق أمورًا كثيرة إن وقع ميسي لأي نادٍ سعودي لكن سيتضاعف كل شيء بشكل غير طبيعي لو كان هذا الفريق هو الفريق ذاته الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو.
ـ أعلم أن كثيرين سيرون هذه المقالة بعين التعصب لكني وضعتها للمصلحة العامة فقط، ورأيي ربما يكون مخطئًا لكني أعتقد أنه الأقرب للصواب، لهذا ورغم علمي أن ميسي هلالي لكني سأطالب أن يكون نصراويًا للمصلحة العامة.
ـ لقطة ختام
الإعلام الاتحادي برا اللعبة.