2023-03-29 | 01:38 الكرة السعودية

رينارد في رسالة الوداع: مباراة الأرجنتين «خالدة»

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

ودّع الفرنسي هيرفي رينادر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سابقًا، الجماهير برسالة مرئية بثها الحساب الرسمي للمنتخب على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.
ونوّه رينارد إلى أن مباراة المنتخب السعودي التي حقق فيها الفوز على الأرجنتين خلال افتتاح مبارياته في كأس العالم قطر 2022 ستبقى خالدة في الذاكرة.
وقال: «وجدت تعاونًا رائعًا من اتحاد الكرة من الجميع، ولم تواجهنا أي مشاكل طوال فترة عملي».
وأضاف: «في التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم تصدرنا أمام اليابان وأستراليا.. وتجربتنا كانت رائعة في المونديال وأعتقد أن مباراتنا أمام الأرجنتين ستبقى خالدة في الذاكرة، كما لعبنا مباراة رائعة أمام بولندا؛ لكننا للأسف لم نحصل على نتيجة جيدة».
نقل المدرب الفرنسي في رسالته إلى الجماهير السعودية شكره إلى جميع من دعمه خلال فترة عمله في السعودية التي وصفها بالرائعة، مشيرًا إلى أن قرار اتخاذ قرار الرحيل لم يكن سهلًا».
وتابع: «أشكر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وإبراهيم القاسم الأمين العام، لقد كان بيننا تعاونًا رائعًا، وشكري موصول إلى جميع أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري في المنتخب خاصة محمد أمين المساعد السعودي».
وأكد رينارد دعمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة كأس آسيا 2024 في قطر قائلًا: « سأدعمكم بالتأكيد إذا كنت قادرًا على الحضور في المدرجات، وسأساند المنتخب السعودي لأنكم دائمًا ستكونون في قلبي».
وكان رينارد قد تولى مهمة تدريب المنتخب السعودي في يوليو 2019، وقاده إلى المشاركة في كأس العالم 2022 للمرة السادسة ، ما حدا بالاتحاد إلى تمديد عقده حتى 2027.