2023-04-09 | 00:38 مقالات

براءة المسحل

مشاركة الخبر      

لدي ملاحظات كثيرة على أداء اتحاد الكرة بقيادة ياسر المسحل، وأجزم بأنه اتحاد أقل بكثير من تولي مهمة جسيمة كالكرة السعودية التي تشهد قفزات جبارة أذهلت العالم. وكنت فعلًا أتمنى أن تتولى مسؤولية اللعبة أسماء إدارية جديدة تعي بالفعل مستوى التطور الذي بات أمرًا واقعًا فرض نفسه بقوة على كل مناحي اللعبة الشهيرة.
ومع كل هذا وللأمانة أستغرب هذا الهجوم الهلالي القاسي على المسحل واتحاده بعد مباراة الشباب.
نعم كانت هناك أخطاء جسيمة من حكم اللقاء ماجد الشمراني، نعم أثرت بشكل مباشر في النتيجة، لكن أن تتجه كل تلك المدافع صوب المسحل فهذا فيه إسراف وتجنٍ وفجور في الخصام والخصومة القائمة من طرف واحد.
قفزت أسئلة كثيرة امامي بعد هذا الهجوم الهلالي المثير للجدل.. ما علاقة المسحل بضربة جزاء لم تحتسب.. ما علاقة الهلاليين بحضور المسحل نهائي كأس العالم للأندية الذي كان الهلال طرفًا فيه.. ما علاقة ضربة الجزاء غير المحتسبة بالجدولة وأشياء أخرى.
شيء واحد قد يبرئ المسحل في نظري وهو أن النصراويين ضغطوا كثيرًا لإبعاده عن المشهد الرياضي وعدم ترشحه مجددًا، والآن جاء دور الهلاليين بالمهاجمة والتنكيل. إذا كنت رئيس اتحاد كرة ويهاجمك النصراويون والهلاليون في موسم واحد، فإما أنك رجل تتوخى العدل المنشود، أو إنك فاشل جدًا لدرجة لم تستطع إرضاء البعض ولا الجميع.. وأنا احترت مع المسحل.. احترت لكن للأمانة شعرت ولو للحظات أنه حمل أكثر مما يحتمل..!!