2023-05-20 | 02:23 سيارات ومحركات

تفوّق على السعودية دانيا بفارق 21 دقيقة.. والبلوشي يتصدر «النارية»
رالي تبوك ـ نيوم.. الراجحي بطل الخاصة

صورة التقطت أمس ليزيد الراجحي ينطلق بسيارته تويوتا خلال المرحلة الخاصة الأولى من رالي تبوك ـ نيوم الذي تصدَّره بفارق 21 دقيقةً عن أقرب منافسيه (المركز الإعلامي ـ اتحاد السيارات)
تبوك ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

فاز السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملَّاحه الألماني تيمو جوتشالك، أمس، بالمرحلة الخاصة الأولى “تبوك”، البالغ طولها 205 كيلومترات، ضمن رالي تبوك ـ نيوم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات 2023، بفارق 20:57 دقيقة عن أقرب ملاحقيه مواطنته دانيا عقيل.
وأنهى الراجحي المرحلة بـ 1:58:75 ساعة بسيارة “تويوتا هايلوكس”، مجتازًا تضاريس صحراوية متنوعة دون أي مشكلات، بينما شاركت عقيل بسيارة “كان إم مافريك إكس 3”.
وفي فئة الدرَّاجات النارية، تجاوز الدرَّاج الإماراتي محمد البلوشي شقيقه سلطان بفارق 3:04 دقيقة، ليفوز بالمرحلة متصدرًا الترتيب العام للفئة بـ 1:52 دقيقة، بينما حلَّ الدرّاج السعودي مشعل الغنيم في المركز الثالث.
واضطر السائق السعودي عبد الله الشقاوي إلى الانسحاب في طريقه لخط بداية المرحلة بسبب عطل في علبة تروس سيارته الخفيفة “كان إم:” ولن يواصل الرالي.
وعانى الدرَّاج السعودي هيثم التويجري من مشكلات تقنية في درَّاجته رباعية العجلات “ياماها رابتور”، علمًا أنه كان متصدرًا فئة الدرَّاجات النارية رباعية العجلات “كوادز”، ما فتح الباب لمواطنه هاني النومسي لاعتلاء الصدارة.
ويتنافس المشاركون، اليوم، في مرحلة خاصة بطول 136 كيلومترًا، ثم يعودون إلى تبوك، حيث ينتهي الرالي بإجراء مؤتمر صحفي للفائزين عند الـ 05:30 مساءً، يتبعه حفل التتويج وتوزيع الجوائز في مدينة الملك خالد الرياضية الـ 08:00 ليلًا.