2023-05-29 | 23:20 الكرة السعودية

وليد معاذ للأهلاويين: اعتذر على أي لحظة حزن

جدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

عد وليد معاذ رئيس النادي الأهلي أن حصول فريقه على لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بمنزلة رسالة اعتذار على ما تعرض له النادي في الموسم الجاري، متطلعا في الوقت ذاته إلى إعادة رسم البسمة على وجوه جماهير ناديه.
وتوج الفريق الأهلاوي بدوري يلو لأندية الدرجة بعد نهاية مباراته أمام مضيفه الحزم التي جرت على ملعب الأخير في الرس، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.
وقال رئيس النادي الأهلي في بيان عبر الحساب الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية لقاء الحزم: «اليوم يتجدد لدي إحساس كبير بالفخر والاعتزاز بالإنتماء إلى لمؤسسة من أعرق وأميز المؤسسات في القطاع الرياضي بمملكتنا الغالية، صاحبة الإنجازات والأولويات الكثيرة والمتتالية على الصعيد المحلي والدوري التي يعرفها كل منصف».
وتابع البيان: «اليوم اتشرف وبكل تواضع تقديم استحقاق وهو رسالة اعتذار مغلف بالمحبة والأمتنان باسم إدارة ومنسوبي النادي على أي لحظة حزن أو غضب أو مشقة تسببت فيها هذه الأزمة التي تعرض لها النادي خلال هذا الموسم».
واختتم البيان: «نؤكد لجماهيرنا الغالية اننا مقدرون حبكم ودعمكم الاستثنائي وهو غير مستغرب آملين أن يكون اليوم بداية الطريق لاعادة رسم البسمة على هذه الوجوه الكريمة الممتلئة بالفخر والاعتزاز».