2023-06-22 | 23:00 سيارات ومحركات

العقيل.. أول سعودية تنضم إلى أبطال «ريد بول»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

انضمت دانية عقيل البطلة السعودية العالمية، في عالم الراليات الصحراوية إلى فريق ريد بول، الذي يضم نخبة الأبطال العالميين، ليكون أول انجاز من نوعه، بعد أن أصحبت السعودية الأولى التي تنضم إلى هذه النخبة.
وجاء ذلك في إعلان مشترك بين شركة ريد بول، ودانية عقيل، ومواكبة لإنجاز دانية في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية «الباها» فئة T3، التي حققت بطولتها عام 2021.
ونجحت البطلة السعودية في لفت الأنظار إليها، وهي تتجهز في الوقت الحالي لخوض غمار رالي باها إيطاليا، ضمن جولات كأس العالم لراليات الباها 2023 مطلع يوليو المقبل.
دانية التي أعربت عن سعادتها للانضمام إلى نخبة الأبطال والبطلات من العالم تحت رعاية ريدبول مما يزيد من حماسها وتشجيعها لتقديم الأفضل في مسيرتها والاستمرار بتحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات، وتحدث بهذه المناسبة: «أنا سعيدة جدا بانضمام علامة عالمية مثل ريدبول إلى برنامج رعايتي، ومسروة أيضا لأكون ضمن نخبة الأبطال العالميين التي ترعاهم الشركة مما سيشكل حافز إضافي لتكثيف جهودي في تحقيق الفوز والانتصار في مشاركاتي المستقبلية المقبلة».
الجدير بالذكر أن دانية تشارك خلال الموسم بأكثر من 13 رالي محلي وإقليمي وعالمي، وهي أكبر مشاركة لها بعد مرور عامين فقط من دخولها عالم الراليات الصحراوية.