2023-06-23 | 01:02 منوعات

خالد عبدالرحمن يطرب حضور مسرح «جادة الإبل»

تبوك - هاني السليس
مشاركة الخبر      

أحيا الفنان خالد عبدالرحمن أمسية فنية، ضمن فعاليات ليالي تبوك على مسرح مهرجان «جادة الإبل» وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير.
وشدا الفنان خالد عبدالرحمن وسط قاعدته الجماهيرية الكبيرة في تبوك، بمجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة ذات الطابع التراثي ، منها: "تقوى الهجر، وشلون مغليك، لوعتي فيك لوعة، لا لا تناجي، نظرة الشمس، تبتسم لي، وتعطيني الود، لمت نفسي، تدري وش أحس، لا لا تهز الراس، وللوعد جيتك وللندم وجاوبي صوتي وسحابة حب".
وعبّر ك خالد عبدالرحمن عن شكره للمعنيين في مهرجان "جادة الإبل" في تبوك على تنظيم مثل هذه التظاهرة الثقافية التاريخية الفنية التي تؤصل موروث الإبل وتعززه لدى أبناء المملكة والوطن العربي.
ويعتبر الفنان خالد عبدالرحمن من أبرز الأصوات الفنية السعودية التي جمعت بين الغناء والشعر واللحن، وشكلت موروثاً فنياً متفرداً ومميزاً.
وشهد مسرح "جادة الإبل" في تبوك حضوراً جماهيرياً تجاوز 10000 شخص قضوا ليلة طربية ممتعة وسط أجواء تاريخية ومنظومة متكاملة من الخدمات حرصت إدارة المهرجان على توفيرها؛ بهدف إدخال المتعة والسرور على الحضور الذين قضوا ليلة طربية استثنائية.
يُذكر أن إدارة مهرجان «جادة الإبل» في تبوك حرصت على إعداد الفعاليات المنوعة الهادفة، والتي تنظم لأول مرة، وموجهة للأسرة والطفل، باستخدام أساليب مناسبة مثل المسرحيات التي تهدف إلى ترسيخ الثقافة والتراث الوطني.