2023-06-29 | 22:20 منوعات

الجلسات الحوارية والفعاليات تسجل 1.65 مليار تفاعل
شاطئ SRMG .. 50 متحدثا.. 3 آلاف ضيف

دشنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، عددًا من الفعاليات والتجارب التفاعلية لمدة أسبوع، خلال مشاركتها في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2023.. وفي الصورة التي التقطت أمس جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG، تتوسط المشاركين في الفعاليات والحوارات.. وفي الإطار صورتان من إحدى الجلسات الحوارية(المركز الإعلامي ـ SRMG)
كان ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

استضافت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سلسلة من الفعاليات والتجارب التفاعلية لمدة أسبوع، خلال مشاركتها في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2023، مع برنامج حافل، شمل جلسات حوارية، وحفلات موسيقية، وإطلاق بيلبورد عربية “Billboard Arabia”.
واستضافت تجربة شاطئ SRMG في كان ليونز أكثر من 3 آلاف ضيف، وحققت ما يزيد عن 1.65 مليار تفاعل على القنوات الرقمية، ومنصات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم. وأطلعت التجربة قادة ورواد القطاع ورجال الأعمال، ووسائل الإعلام العالمية، وشركات الإعلان، والشركات التقنية، على استراتيجية التوسع التي تعتمدها المجموعة.
وسلّط مجموعة من قادة قطاعات الإعلام والإعلان والتقنية، بمن فيهم جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG، وجيوم لاكروا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Brut، وجاري فاينيرتشوك، الرئيس التنفيذي لشركة فاينر ميديا، وإلدا شقير، الرئيس التنفيذي لأومنيكوم ميديا جروب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإيلي حبيب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتقنية في تطبيق أنغامي، الضوء على أحدث التوجهات والابتكارات، التي تؤثر على المنظومة الإعلامية الإقليمية والعالمية.
بدورهم، ركز عدد من عمالقة عالمي الترفيه والإبداع، مثل مو عامر، المقدم الكوميدي والنجم التلفزيوني الشهير، وعلي رز، الشخصية الإبداعية الأكثر تكريمًا في منطقة الشرق الأوسط، وعلي علي، المؤسس المشارك لـ Good People، على أهمية استخدام تقنيات السرد الجذابة، والمحتوى الواقعي، الذي يلامس المتابعين، والمستوحى من حياتهم اليومية.
ووفرت SRMG، كونها جزءًا من تجربة شاطئ SRMG، واحتفالًا بشراكة إطلاق بيلبورد عربية “Billboard Arabia”، منصةً لفناني المنطقة، لاستعراض مواهبهم على ساحة عالمية، ونظمت حفلات موسيقية حية، لكل من النجم السعودي الصاعد مشعل، ومجموعة من فناني الهيب الهوب من منطقة الخليج، بمن فيهم منسق الموسيقى دي جي أوتلو، ومؤيد وجيد وفليبراجي. كما قدم كل من الفنانين نايكا وإليانا ودي جي رودج أداءً استثنائيًا على المسرح خلال الدورة الثانية من فعالية “مينا نايت”.