2023-07-26 | 23:40 الكرة السعودية

إنذارات لاتسيو تبعد اللاعب الصربي عن مواجهة أهلي طرابلس
الجوير يعوض سافيتش

صورة التقطت أمس للسنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، يسيطر على الكرة خلال آخر تدريب للأزرق قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي اليوم، ضمن الجولة الافتتاحية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

جهَّز البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مصعب الجوير، لاعب الوسط، لدخول التشكيل الأساسي أمام أهلي طرابلس الليبي، اليوم، في كأس الملك سلمان للأندية العربية، تعويضًا لزميله الصربي سيرجي سافيتش.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” ركّز خيسوس على الجوير، خلال تدريب أمس، بغية الاعتماد عليه بدلًا من سافيتش الذي يغيب عن المباراة للإيقاف.
وترحَّلت عقوبة الإيقاف مع الصربي من نسخة الدوري الإيطالي الماضية التي أنهاها اللاعب وفي سجلّه الانضباطي 5 بطاقات صفراء. وحصل سافيتش، الذي انضم إلى الهلال خلال الصيف الجاري، على إنذار في مباراة لاتسيو، فريقه السابق، وإمبولي، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي.
ورفع ذلك الإنذار بطاقاته الصفراء المتراكمة إلى خمس، ما أوجب إيقافه مباراة واحدة حسب لائحة الدوري الإيطالي. ونظرًا لانتهاء الموسم آنذاك، فتوجّب قضاء العقوبة في مستهل الموسم الجديد.
وتركَّز التدريب الختامي للهلال قبل الموقعة العربية على الجوانب الفنية، وشرح خلاله خيسوس التكتيك الذي سينتهجه في المباراة، حسبما ذكر النادي عبر حسابه في “تويتر”.

العويس خارج الحسابات
تأكد غياب محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مواجهة أهلي طرابلس الليبي، اليوم، في افتتاح جولات المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وحسب التقرير اليومي للنادي، خضع الحارس، أمس، إلى جلسة علاجية في مقر سكن الفريق.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة حاجة العويس لمزيد من العلاج حتى يتمكن من العودة إلى التدريبات.
وتعرض الحارس لهذه الإصابة قبل السفر إلى أبها، لخوض منافسات المحفل العربي.