2023-07-30 | 00:15 منوعات

«الشطة» ممنوعة في الاتحاد.. والملوخية تتصدر مائدة الشرطة
كانتي يعشق الكاجو.. بنزيما رجل السلمون

صور التقطت أمس من مطبخ فندق “أوالف إنتركونتيننتال” في الطائف، الذي يستضيف فرقًا مشاركةً في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.. يظهر في الأولى شيف يقطع الأناناس.. وفي الثانية عبد الله الغزالي، مدير المطعم، مع الزميل عبد الغني عوض.. وفي الثالثة الشيف عشري نمر يُعدُّ وجبةً تصوير: عبد الله الفالح
الطائف ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

“أريد سمك السلمون، والخضار المسلوقة دون ملح أو زيت”. هذا طلبٌ خاصٌّ، يحرص عليه النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وفق ما ذكره لـ “الرياضية” عشري نمر، الشيف في فندق “أوالف إنتركونتيننتال”، الذي يُعدُّ أيضًا وجبات فرق الترجي، والصفاقسي، والشرطة المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الجارية حاليًّا في الطائف وأبها والباحة.
في المقابل، يفضِّل الفرنسي نجولو كانتي، نجم الاتحاد، العصائر الطازجة بمختلف أنواعها، خاصةً الكاجو، الذي يحرص على شربه في جميع الوجبات. ويُمنع على الاتحاديين تناول “الشطَّة”، بينما تتصدَّر الملوخية مائدة فريق الشرطة العراقي.

هدنة.. والتقاط أنفاس
اتَّخذ هاشم الحربي، مصوّر قناة “العربية”، وزميله مجلد العنزي، مصوّر قناة “الشرق”، من درجات سُلَّمٍ رخامي قصير داخل مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف منطقةً للجلوس والتقاط الأنفاس وسط تغطيتهما المتواصلة لمباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية. وبعدما استشعرا الحاجة إلى هدنة قصيرة من العمل، خرجا معًا من الملعب إلى الدرَج، وأخذا يحتسيان الشاي ويتحدثان حول التغطية الإعلامية. وسريعًا، نهض الحربي والعنزي وحمل كلٌّ منهما كاميرا التصوير التلفزيوني زيوني، واستأنفا مهماتهما.