2023-07-30 | 22:19 الكرة السعودية

مدرب السد: فرحتنا بالفوز دليل مكانة الهلال

أبها- إبراهيم آل صالح
مشاركة الخبر      

أرجع البرتغالي برونو ميجيل مدرب فريق [السد](https://arriyadiyah.com/search?q=فريق+السد) القطري الأول لكرة القدم، الطريقة التي احتفل بها لاعبو فريقه والجهاز الفني، بعد الفوز على الهلال إلى أهمية تجاوز فريق كبير يملك تاريخًا عريقًا - عل حد تعبيره.
وفاز السد القطري على [الهلال] (https://arriyadiyah.com/search?q=الهلال) بنتيجة «3-2»، الأحد، ضمن ثاني مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.
وتعرض المدرب البرتغالي للطرد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة «54+1»، بعد اعتراضه على القرارات التحكيمية ودخول مشادة كلامية مع الحكم المساعد.
وقال ميجيل في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «مواجهة مهمة حققنا ثلاث نقاط ثمينة أمام فريق يملك تاريخ عريق، احتفالنا نهاية المباراة هو دليل على أننا فزنا على فريق ثقيل وكبير».
وأضاف: «كان من الصعب التأقلم بين اللاعبين الأجنبيين والمحليين ولكن استطعنا خلق تناغم كبير وقدمنا الفريق بشكل رائع واستعدينا لهذه المباراة بشكل أقوى».
وحول طريقة لعبه أجاب: «طريقة لعبنا الضغط العالي على الخصم لا أفضل اللعب الدفاعي أمام أي خصم وهذه خطتنا سواء في البطولة العربية أو دوري أبطال آسيا».
وعن فوزه على الهلال: «الفريق لم يتأهل بعد سنواجه أهلي طرابلس بنفس المستوى، الهلال كان فريق صعب وقدم أداء رائع ويملك مدرب قوي».
وختم حديثه حول طرده قائلاً: «ليس من طبيعتي أن اتنرفز حركتي كانت بسرعة ولمست الحكم المساعد وأنا لست عصبيًا وأتأسف عن ماحصل».