2023-08-04 | 21:28 الكرة السعودية

بقميص الاتحاد.. حمد الله لا يسجل في الهلال

الرياض - ناصر منصور
مشاركة الخبر      

يستهدف المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تسجيل أول أهدافه في مرمى الهلال بقميص ناديه الغربي، عندما يتقابل الفريقان، السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الملك سلمان للأندية العربية، في الطائف.
ولم يتمكن حمد الله من وضع بصمته التهديفية في الشباك الزرقاء خلال 4 مواجهات سابقة، حيث انتهت الثلاث مباريات الأولى « دوري، وكأس الملك» بانتصار الأزرق العاصمي، واكتفا الفريقان بالتعادل في الرابعة.
وخاض المغربي أولى المواجهات في الجولة الـ27 من موسم 2021-2022، وانتصر الهلال بنتيجة «3-1»، وفي مباراة الدور الأول الموسم الماضي الجولة الـ12 ،كرر الأزرق تفوقه بهدف دون رد.
وفي لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أبريل الماضي واصل النادي العاصمي سيطرته، واقصى الاتحاد «1-0»، بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى الأشواط الإضافية.
واكتفى الفريقان بالتعادل الإيجابي «2-2» في مواجهة الدور الثاني الموسم الماضي، لحساب الجولة الـ27 .
وواجه حمدالله الهلال في 10 مناسبات 8 منها بقميص النصر ناديه السابق، مع مباراتين أثناء احترافه في صفوف الريان القطري، وزار المغربي شباك خصمه 6 مرات، حيث سجل 4 أهداف في بطولة دوري المحترفين السعودي، إضافة لهدف واحد في كأس السوبر ومثله في دوري أبطال آسيا.
يذكر أن آخر هدف سجله المهاجم المغربي في شباك الهلال إلى 30 يناير 2021، خلال انتصار النصر في نهائي كأس السوبر السعودي، بثلاثية نظيفة سجل منها اللاعب حمد الله هدفاً واحداً.