2023-08-27 | 23:42 منوعات

«الدي جي» العالمية تكشف عن سبب زيارة السوق القديم.. وتتمنى تكرارها
سودا تختار الزل والكبسة

صورة التقطت أمس لـ “الدي جي الكورية” العالمية “سودا” خلال جولتها بسوق الزل في الرياض (إنستجرام سودا)
الرياض ـ سارة العريفي
مشاركة الخبر      

تناقل مدوِّنون في منصَّات التواصل الاجتماعي، أمس، مقطعًا مصوَّرًا لـ “الدي جي” الكورية العالمية “سودا”، تظهر خلاله تتجوَّل بسوق الزل في الرياض، العاصمة السعودية.
وأوضحت لـ “الرياضية” سودا، أن هذه الزيارة، تُعدُّ الأولى لها إلى السعودية، معربةً عن اندهاشها من معرفة الناس لها، مشيرةً إلى أنها طلبت من منظِّمي الجولة الميدانية أن تذهب إلى سوق شعبية قديمة، وتتناول الطعام الأكثر شهرةً لدى السعوديين، وهو “الكبسة”، قائلةً: “مسؤولو الحفل الموسيقي، الذي قَدِمتُ من أجله، والمنظَّم في ختام منافسات موسم الجيمرز، أبلغوني أن هناك جولةً ميدانيةً في الرياض، ففرحت بالأمر، وطلبت أن أذهب إلى سوق قديم، فاقترحوا عليَّ سوق الزل، وطلبت أيضًا تناول الكبسة. أعلم أنها الطعام المفضَّل هنا، وقد أعجبتني كثيرًا”. كاشفة عن أنها ترغب في إعادة زيارة الرياض.
وبثَّت “الدي جي” الكورية مقطعًا مصوَّرًا من تجوُّلها في سوق الزل عبر حسابها الرسمي في منصة “إنستجرام”، التي يتابعها فيها 5.2 مليون شخص، وعلَّقت: “لقد قضيت وقتًا ممتعًا بسوق الزل الشعبي في السعودية. شكرًا لكم على الهدايا، وعلى استقبالكم الجميل”. وحظي منشورها بتفاعل كبير، إذ وصل عدد المشاهدات إلى 1.1 مليون، إضافة إلى أكثر من 80 ألف إعجاب.