2023-10-21 | 23:26 سوشال ميديا

التعادل مع التعاون يثير غضب الاتحاديين على إكس
«اطردوا المدرب وحمد الله وروما»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

فتح التعثر الثالث لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم النقد على مصراعيه ضد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ حمَّل المستخدمون الاتحاديون لمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي الاثنين مسؤولية التعادل مع التعاون 1ـ1، أمس الأول، مطالبين إدارة ناديهم بإبعادهما عن النمور، فيما طلب آخرون إبعاد الإدارة.
وبلغ معدل التفاعل مع المباراة أكثر من 358 ألفًا في أول ثماني ساعات من بدايتها.
غالبية التغريدات كانت غير راضية، وساخطة على التعثر الجديد، مثل محمد الشهراني الذي طالب بإبعاد المدرب وعدد من اللاعبين بالقول: “اطردوا المدرب وحمد الله وروما”. ومثله كتب رضوان مستغربًا: “حمد الله ونونو لا جديد”. وهو النهج ذاته الذي سار عليه ماجد قائلًا بحدة: “أتمنى طرد نونو، أتمنى طرد حمد الله، أتمنى طرد كل لاعب كسول لا يقوى على الركض والجري في الملعب، أتمنى طرد كل لاعب لا يحترم الجمهور والشعار الذهبي الغالي التاريخي”. أما أبو فهد، فأضاف البرازيلي جروهي حارس المرمى، للقائمة قائلًا: ”نونو سانتو وحمد الله وروما كلهم أوت مع جروهي”.
كثيرةٌ كانت المنشورات المنتقدة للاعب المغربي ومدربه، عادّين أن الفريق تحسَّن فنيًّا بعد خروجه، مثل منشور فيصل الذي ذكر فيه: “مدرب عنيد أبقى حمد الله إلى نص الشوط الثاني، نزل العمري تغير شكل الفريق”. وفي الإطار ذاته قال بندر: “حمد الله يوم طلع ولعبنا أجنحة تغير الفريق تخيلوا موجود جوتا ولاعب جناح ثاني بدال روما كيف بيطلع شكل الفريق”. واتفق معه مازن الذي ذكر: “آخر عشر دقايق نزلت جناح واحد وهو العمري، وأكلت الملعب بالاستحواذ وهذا بس جناح واحد كيف لو تلعب بجناحين!!! صرفوا حمد الله وواتركوا عنكم المجاملة”.
وفيما وصف عبد اللطيف العمري حمد الله بالعالة على الفريق، تساءل عزيز الاتحاد: “هل في بند في عقد حمد الله يلعب أساسي؟”.