2024-02-15 | 22:47 الكرة العالمية

ريال مدريد يتفق مع ألفونسو

الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر، في آخر مباراة له مع بايرن ميونيخ الألماني (أرشيفية)
ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر، للانضمام إلى فريقه الأول لكرة القدم الموسم المقبل، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ الألماني في يونيو 2025.
ونقلت عدد من المواقع الرياضية، الخميس، ومنها «مدريد يونيفرسال، بافاريان فوتبول ووركس، وون فوتوبول» عن «ريليفو» الإسباني أن الصفقة لا تزال بحاجة إلى موافقة النادي البافاري في عملية قد لا تبدو سهلة.
وبحسب «ريليفو» فإن الريال يأمل أن تنتهي العملية بسيناريو مشابه لما فعله البايرن مع زميلي ألفونسو السابقين، النمساوي ديفيد آلابا، قلب الدفاع، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، اللذين انتقلا إلى ريال مدريد وبرشلونة الموسم الماضي، قبل نهاية عقديهما بعام، بعد أن رفضا كل عروض التمديد التي قدمت لهما.
من جهة أخرى، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، تمسكه بتجديد عقد الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر، الذي ينتهي عقده في 2025، بغض النظر عن وصول ألفونسو وفقًا لـ«ريليفو» بعد أن أثبت جودته منذ انضمامه في 2019 قادمًا من ليون.
وكان النادي البافاري أعلن الخميس في حسابه الرسمي على منصة «إكس» عن عودة ألفونسو إلى التدريب الفردي بعد إصابة في الركبة، رفقة بونا سار، العائد هو الآخر من الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.
وتعرض ديفيز للإصابة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري المحلي قبل 12 يومًا، فيما لم يتضح موعد عودته إلى الملاعب.