2024-02-20 | 19:01 سيارات ومحركات

«stc» وفورمولا 1 يمددان الشراكة

عليان الوتيد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc (أرشيفية)
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلنت مجموعة stc، الشريك الاستراتيجي لسباق «فورمولا 1» الثلاثاء، تمديد الشراكة لأعوام عدة مقبلة، في خطوة تهدف إلى مواصلة دعمها للبطولة الدولية الأبرز في عالم سباقات السيارات والارتقاء بجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 نحو آفاق جديدة بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية.
وبموجب هذه الشراكة، ستسمر مجموعة stc برعايتها للسباق الذي يعد أحد أبرز الفعاليات الرياضية حول العالم، انطلاقًا من التزامها بدعم المبادرات والفعاليات العالمية والرياضية الكبرى الجارية في السعودية، كما ستوفر المجموعة خدمات اتصال فائقة السرعة خلال السباق عبر شبكة الجيل الخامس 5G المتطورة.
من جانبه، قال عليان الوتيد الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يمثل تجديد شراكتنا الاستراتيجية مع سباقات الفورمولا 1 خطوة مهمة في سبيل تطوير سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، ونتطلع هذا العام إلى مواصلة دعمنا من خلال توفير تجربة اتصال سلس عالمية المستوى تعكس التزام المجموعة بتوفير تقنيات اتصال بمعايير عالمية خلال الأحداث الكبرى وتعزيز ربط العالم عبر التقنيات الحديثة».
يذكر أن مجموعة الاتصالات العمالقة بدأت شراكتها مع فورمولا 1 عام 2021 وتزود حلبات السباق بأبراج اتصالات ثابتة ومتحركة لشبكة الجيل الخامس المتطورة، إضافة إلى سرعات إنترنت عالية تصل إلى 1.5 جيجابايت في الثانية.