2024-02-22 | 21:47 الكرة العالمية

ألونسو: لا تناقشوا مستقبلي.. لا جديد أقوله

تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، متحدثًا في المؤتمر الصحافي اليوم الخميس (المركز الإعلامي ـ باير ليفركوزن)
برلين ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

رفض الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم، الحديث عن مستقبله، مشيرًا إلى أن هذه ليست اللحظة المناسبة للخوض في الأمر، في ظل ارتباط اسمه بانتقالٍ محتملٍ إلى بايرن ميونيخ، أو ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل.
ويتصدَّر ليفركوزن ترتيب «البوندسليجا» بـ 58 نقطةً، متقدمًا بفارق ثماني نقاطٍ على البايرن، حامل لقب المواسم الـ 11 الأخيرة، وهو الفريق الوحيد الذي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في مختلف المسابقات الموسم الجاري، في أول عامٍ كاملٍ لألونسو على مقاعد البدلاء، ويسير بخطواتٍ ثابتةٍ لإحراز باكورة ألقابه في الدوري الألماني.
وارتبط اسم ألونسو «42 عامًا» بفريقين، سبق أن دافع عن ألوانهما لاعبًا، بعد إعلان بايرن ميونيخ، أمس الأربعاء، مغادرة المدرب توماس توخيل نهاية الموسم الجاري، واتخاذ المدرب يورجن كلوب قرارًا بالتنحي عن منصبه في ليفربول.
وافتتح مدرب ليفركوزن المؤتمر الصحافي، اليوم الخميس، قبل المباراة أمام ماينز، غدًا الجمعة، ضمن المرحلة الـ 13 من الدوري، بالقول للصحافيين: «ربما ستطرحون سؤالًا، أو سؤالين حول مستقبلي. أنا آسف، لكن لا يوجد شيءٌ جديدٌ لأصرِّح به. أنا المدرب هنا، وهذا أمرٌ مؤكدٌ. بالنسبة إلى المستقبل، ليس لدي أي شيءٍ لأقوله. سنرى».