2024-03-09 | 20:54 الكرة العالمية

مخففا التوتر مع ليفربول.. جوارديولا: ردنا في الملعب

بيب جوارديولا يحيي المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بعد استبداله في مباراة كوبنهاجن الدنماركي في دوري الأبطال الأربعاء (الفرنسية)
مانشستر ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق [مانشستر سيتي](https://arriyadiyah.com/tag/ManchesterCity) الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن جاهزيته لمواجهة [ليفربول الإنجليزي](https://arriyadiyah.com/tag/ليفربول)، الأحد، في مباراة مهمة ستحدد من يقف على قمة الدوري الممتاز.
ويتخلف سيتي، حامل لقب المواسم الثلاثة الأخيرة، بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، ويأمل أن يعتلي الصدارة في طريقه للتتويج الرابع تواليًا، والسادس في آخر 7 مواسم.
وأوضح جوارديولا، في تصريحات صحافية السبت، قدرة لاعبيه على التألق على ملعب أنفيلد، بعدما رفض الانجرار في حرب التصريحات التي نشبت بين لاعبيه وبين ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول.
وكان أرنولد صرح أن الفوز بالبطولات يعني الكثير لفريقه. ورد النرويجي إيرلينج هالاند والبرتغالي روبين دياز، ثنائي السيتي، بتلميحهما أن أرنولد لم يتوج بالثلاثية، مما يعني ضمنيًا أنه لا يمكن معرفة ما يشعر به مانشستر سيتي، ولكن جوارديولا لا يريد زيادة التوتر، وبدلًا من ذلك، سيشجع فريقه على الرد في الملعب.
وقال مدرب مانشستر سيتي: «سعيد للغاية بلاعبي فريقي، طوال الوقت، وعلى مدار العديد من الأعوام». وأضاف: «هل تعتقد أننا لن نقاتل بسبب ما قاله هالاند ودياز؟ بدون هذه التصريحات لن نقاتل».
وأردف: «نحن موجودون، وبعدما حدث في الأعوام الماضية، سنحاول مرة أخرى الفوز وتقديم مباراة جيدة.. أنهما يدافعان عن النادي، ليس من خلال الرد على هذا اللاعب، ولكن من خلال ما فعلوه لأعوام عدة في الملعب كل ثلاثة أيام. هذه هي أفضل طريقة».