2024-04-13 | 23:25 الكرة السعودية

الهلال يترقب فحص ميتروفيتش

الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

يترقب الهلاليون فحصًا طبيًّا، سيخضع له الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الأسبوع الجاري، يحدد موعد عودته إلى المباريات. وكان النادي العاصمي، أعلن 1 أبريل الجاري، أن هدَّافه يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل، تمتدُّ ستة أسابيع بعد إصابةٍ بالعضلة الخلفية للفخذ، تعرَّض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت زرقاء 4ـ3، في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، وفي 4 أبريل كشف الهلال عن أن مهاجمه سيكمل برنامجه بعيادة متخصصة في بلاده. وذكرت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصةٌ، أن الفحص الطبي، سيحدد بشكل مباشر مشاركة الهداف الصربي في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس الملك. وطبقًا للمصادر ذاتها، وصل الإسباني خوان خمينيز، طبيب فريق الهلال، الجمعة، إلى بلغراد، العاصمة الصربية، من أجل متابعة حالة التعافي لهداف دوري أبطال آسيا في النسخة الجارية وثاني هدافي روشن، في وقت يتوقع فيه استمرار غيابه عن مواجهة الإياب أمام العين بدوري أبطال آسيا.
ويسير اللاعب بشكل جيد في برنامجه العلاجي الذي يتلقاه في بلاده، وقد تغيَّب عن بطولة كأس السوبر السعودي، التي حقق فريقه لقبها بعد الفوز على النصر في نصف النهائي 2ـ1، والاتحاد 4ـ1 في المباراة النهائية.
يشار إلى أن الهلال يواجه العين الإماراتي، الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الإمارات، ويلعب أمام الأهلي في الدوري، الجمعة.