2024-05-23 | 19:24 الكرة العالمية

الإصابة تهدد مشاركة مينيان مع الديوك

صورة لمايك مينان، حارس مرمى ميلان، نشرها حساب النادي الخميس على منصة «إكس» للترويج عن الأطقم الجديدة (حساب ميلان على «إكس»)
روما ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

تحوم الشكوك حيال مشاركة الحارس الفرنسي مايك مينيان مع منتخب بلاده الأول لكرة القدم خلال نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا هذا الصيف، جرَّاء تعرُّضه لإصابة في أصبعه خلال التمارين الخميس، حسبما أفادت تقارير صحافية إيطالية أكدها فريقه ميلان في انتظار نتائج الفحوصات الطبية.
ووفقًا لما أعلنت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، من بين صحف أخرى عدة، فإن مينيان «28 عامًا» الذي كان من المقرر أن يعود للمشاركة مع ميلان في الدوري، السبت، أُصيب في إصبعه أثناء حصة تدريبية صباح الخميس.
ولم يرغب ميلان في تقديم تفاصيل حول طبيعة الإصابة لكنه أوضح أن حارس مرمى الـ «بلوز» خضع لفحوصات.
وأضاف «روسونيري» الذي ضمن إنهاء منافسات «سيري أ» في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر البطل هذا الموسم «نحن في انتظار النتائج».
وتأتي هذه الإصابة قبل أقل من شهر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبلين.
وكان من المقرر أن يشارك مينيان مع ميلان في المرحلة الـ 38 الأخيرة من الدوري السبت عندما يستضيف ساليرنيتانا، بعدما غاب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في العضلة المقرَّبة اليمنى.
ووقع وصيف مونديال قطر 2022 والذي حلَّ أساسيًّا بين الخشبات الثلاث لمنتخب «الديوك» بعد الاعتزال الدولي للحارس الرقم واحد سابقًا هوجو لوريس ضحيةً العديد من الإصابات هذا الموسم إذ أُصيب في العضلة المقربة وفخذه وركبته.