2024-05-31 | 16:02 الكرة السعودية

اتحاد القدم يجدد شراكة عمرها 43 عاما

ياسر المسحل، وطارق السدحان، خلال توقيع الاتفاقية، الخميس، في جدة تصوير: محمد المانع
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تجديد أقدم اتفاقية شراكة في تاريخه، عمرها 43 عامًا، مع البنك الأهلي، الخميس.
ووقع الاتفاقية في جدة، لمدة ثلاثة أعوام، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد، وطارق السدحان، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي، بحضور شركة الوسائل «SMC» بصفتها الشريك التسويقي والإعلاني الحصري.
وتمثّل هذه الشراكة الرسمية رعاية البنك الأهلي السعودي أنشطة وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمنتخبات السعودية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر، والدوري النسائي، وكأس الاتحاد للسيدات، ومجلس جمهور المنتخب «قدّام».
من جهته، قال المسحل، عبر بيان نشره موقع اتحاد القدم، الجمعة: «إن هذه الشراكة مع رائد القطاع المصرفي والداعم المتميز للرياضة السعودية، البنك الأهلي، تمثل نتاج الجهود، التي بذلها الاتحاد السعودي، والتحول الاستراتيجي نحو تطوير منتجاته، وتهيئة البيئة الداعمة لجلب أفضل الرعايات، كما أن مشاركة الأرقام والبيانات الرياضية للشركات حفز عددًا من القطاعات على الدخول في منافسة الارتباط، وتعظيم استفادة علاماتها التجارية مع منتجات الكرة السعودية».
من جانبه، أبدى السدحان اعتزازه بهذه الشراكة، وقال: «كلنا فخر بأن نكون شركاء الوطن في مسيرته التنموية، وأن تجديد شراكة البنك الحصرية راعيًا رسميًا للكرة السعودية، يؤكد الدور المهم، الذي يلعبه البنك الأهلي في نمو القطاع الرياضي، ودعم الكرة السعودية».