2024-06-03 | 15:25 الكرة العالمية

الريال يقرر تفعيل بند شراء عقد خوسيلو

خوسيلو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، أثناء الاحتفال بالتتويج، السبت الماضي، بعد الفوز في النهائي على بوروسيا دورتموند الألماني (الفرنسية)
مدريد ـ ذا أثليتك
مشاركة الخبر      

قرَّرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تفعيل خيار الشراء في عقد الإعارة الخاص بخوسيه سانمارتن «خوسيلو»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.
ولعب المهاجم لريال مدريد، الموسم الماضي، بموجب إعارة من إسبانيول الإسباني لمدة عام واحد تنتهي بانقضاء يونيو الجاري، مقابل رسوم مبدئية قدرها 500 ألف يورو، مع خيار التحويل إلى صفقة انتقال دائم بـ 1.5 مليون.
وتريد إدارة بطل إسبانيا وأوروبا التحرك لإتمام الصفقة مع مراعاة انشغال النادي الكاتالوني حاليًا بمساعي التأهل إلى الدوري الممتاز «لا ليجا».
وأنهى إسبانيول دوري الدرجة الثانية محتلًا المركز الرابع، الذي يؤهّل شاغله إلى تصفيات الصعود.
وتأهل ليجانيس وبلد الوليد، البطل والوصيف، مباشرة، بينما تخوض الأندية الأربعة، صاحبة المراكز من الثالث إلى السادس، تصفيات من دورين لتحديد هوية الصاعد الأخير.
وعلى الرغم من امتلاك الريال صلاحية تفعيل العقد، ترغب إدارته في اتخاذ الخطوة، مع الحفاظ في الوقت ذاته على علاقة الاحترام، التي تجمعها بنظيرتها في إسبانيول.
وخلال فترة الإعارة، شارك خوسيلو في 49 مباراة، وسجل 17 هدفًا، أهمها ثنائية أمام بايرن ميونيخ الألماني أهلّت فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما صنع ثلاثة أخرى.