2024-06-08 | 00:47 الكرة العالمية

قبل اليورو.. الإنجليز يخسرون تجربة أيسلندا

رد فعل لاعبي إنجلترا بعد خسارة مباراة كرة القدم التجريبية الدولية بين إنجلترا وأيسلندا في ملعب ويمبلي في لندن، الجمعة (أسوشيتدبرس)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

خسر المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، 0-1 أمام أيسلندا على ملعب ويمبلي، الجمعة، في آخر مباراة استعدادية له قبل انطلاق بطولة أوروبا يورو 2024.
ومنح هدف جون داجور ثورستينسون في الشوط الأول الفريق الإسكندنافي غير المتأهل انتصارًا مفاجئًا ومستحقًا.
وسجل ثورستينسون في الدقيقة 12، منهيًا هجمة مرتدة سريعة بتسديدة منخفضة مرت بين ساقي جون ستونز، لتسكن شباك الحارس آرون رامسديل عند القائم القريب.
وأهدر أصحاب الأرض العديد من الفرص لإدراك التعادل، حيث أطلق أنتوني جوردون تسديدة فوق العارضة عندما كان في وضع مشابه لثورستينسون بعد دقيقتين من هدف الضيوف.
وأهدر القائد هاري كين فرصة ذهبية في الدقيقة 28 عندما لعب تمريرة عرضية من كول بالمر فوق العارضة من مسافة قريبة.
لكن أيسلندا أنهت متفوقة، وكانت الأجدر بتحقيق الفوز، وكان من المفترض أن تضاعف تقدمها في الدقيقة 63 لكن ثورستينسون سدد كرة بعيدة عن المرمى، كما تصدى رامسديل لضربة رأس من سفيرير إينجاسون، ولتسديدة كولبين فينسون القوية من حافة منطقة الجزاء.
وبدت إنجلترا في حالة استقرار على الرغم من الخسارة في مباراتها الأخيرة قبل بطولة أوروبا في ألمانيا، حيث ستواجه صربيا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثالثة في جيلسنكيرشن 16 يونيو الجاري.
وسيكون لدى المدرب جاريث ساوثجيت بعض المخاوف أيضًا بشأن لياقة قلب الدفاع ستونز، الذي تم استبداله بين الشوطين بعد أن بدا أنه أصيب في الكاحل في الدقيقة الأولى.