2024-07-09 | 21:13 الكرة العالمية

زوجة موراتا ترد على المنتقدين: كيف يلعب والناس لا تثق به؟

ألفارو موراتا، قائد المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم (الأوروبية)
مدريد - الألمانية
مشاركة الخبر      

ردَّت زوجة ألفارو موراتا على الانتقادات التي طالت قائد المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم قبل المواجهة بين «الماتادور» وفرنسا، الثلاثاء، في المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا «يورو 2024»، الجارية في ألمانيا، مشيرةً إلى أن زوجها يستحقُّ قدرًا أكبر من الاحترام في بلاده.
وكتبت أليس كامبيلو في حسابها على شبكة «إنستجرام»: «الجميع يستطيع الحديث عمَّا يفكر به، لكن لا ينبغي أن يكون عدائيًّا». مضيفةً: «كيف يمكن لشخصٍ أن يبذل كل ما في وسعه من أجل بلاده إذا تولَّد لديه شعورٌ بأن الناس لا تثق به؟».
ووصفت صحيفة «إل كونفيدينشيال» قبل أيامٍ موراتا بأنه «القائد الذي يخزي إسبانيا، ليس فقط بسبب مستواه المتدني في كأس أمم أوروبا».
وأثار موراتا ضجةً واسعةً، الإثنين، بعد أن قال في مقابلةٍ، نشرتها صحيفة «إلموندو» الإسبانية: «من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا ففي إسبانيا لا يوجد احترامٌ لأي شخصٍ، أو أي شيءٍ». وجاء ذلك تعبيرًا عن انزعاجه الشديد من كثرة الانتقادات التي يتعرَّض لها.
كذلك أكد موراتا، أنه غير متأكدٍ من الاستمرار مع فريق أتلتيكو مدريد بعد انتهاء تعاقده مع النادي، مبينًا أنه يشعر بأنه محبوبٌ أكثر خارج حدود إسبانيا.
واستطرد: «في إسبانيا أجد صعوبةً كبيرةً في أن أكون سعيدًا، فهم لا يحترمون شيئًا، ولا أحدًا».
من جانبها، أبدت كثيرٌ من وسائل الإعلام الإسبانية غضبها من موراتا، قائد المنتخب، نظير تصريحاته التي يمكن أن «تهدِّد استقرار الماتادور» قبل مباراةٍ مهمةٍ للغاية أمام فرنسا.
وسبق أن عبَّر ألفارو موراتا عن ضيقه من الانتقادات في مقابلةٍ مع إذاعة «كادينا سير» الإسبانية قبل انطلاق منافسات بطولة «يورو 2024».