2024-07-15 | 17:11 الكرة السعودية

صباحية الاتحاد.. تقوية عضلات ودراجة ثابتة

لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يؤدون التدريبات الصباحية على الدراجة الثابتة في الحصة الصباحية بمعسكر أليكانتي الإسبانية (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

فرض الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال تدريبات الحصة الصباحية، تقوية لعضلات اللاعبين، من خلال استخدام الأجهزة والدراجة الثابتة في صالة الإعداد البدني بمقر المعسكر الخارجي في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.
وقسم المدرب الاتحادي التدريبات خلال المعسكر، الذي انطلق السبت الماضي، إلى فترتين، صباحية ومسائية، إذ يسعى إلى تجهيز اللاعبين خلال المرحلتين، التي وزع عدد أيامهما ما بين مدينتي أليكانتي الإسبانية والجارف البرتغالية.
وكان الفريق الغربي، دشن تدريباته في المعسكر الخارجي بحضور اللاعبين الأجانب الفرنسي كريم بنزيما، والثنائي البرازيلي فابينيو تفاريس، ولويز فيليبي، والبرتغالي جوتا، فيما تم منح الفرنسي أنجولو كانتي إجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، التي اختتمت الأحد.
ويفتتح الاتحاد مبارياته التجريبية خلال المعسكر أمام فريق التشي الإسباني، 20 يوليو الجاري، على أن يلتقي إشبيلية الإسباني، 26 من الشهر ذاته، وضد ريال بيتيس، في الثالث من أغسطس المقبل، وأخيرًا أمام إنتر ميلان الإيطالي، في السابع من الشهر المقبل.