2024-07-18 | 16:36 الكرة العالمية

الرباط الصليبي يغيّب لينا عن الأولمبياد

لينا أوبيردورف، لاعبة المنتخب الألماني الأول لكرة القدم للسيدات، الثلاثاء، برفقة الجهاز الطبي بعد إصابتها في مباراة فريقها أمام النمسا (الألمانية)
فرانكفورت ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

تغيب لينا أوبيردورف، لاعبة المنتخب الألماني الأول لكرة القدم للسيدات، عن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، وذلك بعد تعرضها لإصابة في الرباط الصليبي.
وأصدر اتحاد اللعبة الألماني، الخميس، بيانًا صحافيًّا، جاء فيه: «خضعت لينا أوبيردورف، الأربعاء، لأشعة الرنين المغناطيسي، في ميونيخ، وتم تأكيد إصابتها في الرباط الصليبي، والأربطة الجانبية الإنسية في ركبتها اليمنى».
وقال هورست هروبيش، مدرب منتخب السيدات: «هذه الأنباء مؤلمة، أسوأ مخاوفنا تحقق، كلنا نفكر في لينا ونشعر بالأسف تجاهها».
وأضاف هروبيش: «مرة أخرى سنخوض منافسات الأولمبياد معًا، وستعوض ألكسندرا بوب، القائدة والمهاجمة مكانها، نريد الفوز بميدالية من أجل لينا أوبيردورف».
وتعرضت لينا للإصابة عندما علقت قدمها في عشب الملعب خلال المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره النمساوي 4ـ0، الثلاثاء.
ويعد غياب لينا بمثابة ضربة موجعة لسيدات ألمانيا المتوّجات بذهبية أولمبياد 2016، إذ يواجهن في دور المجموعات في باريس، أستراليا، التي وصلت في كأس العالم إلى الدور قبل النهائي، وأمريكا، حامل الرقم القياسي، وزامبيا.