2024-08-08 | 22:00 الكرة السعودية

بيدرو يستمر تعاونيّا

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب التعاون، يصل إلى مقر النادي في بريدة، الخميس، لقيادة حصة تدريبية للفريق الأول استعداداً لمواجهة النصر ضمن كأس السوبر السعودي (المركز الإعلامي- التعاون)
بريدة - عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

انتقل البرازيلي جواو بيدرو، مهاجم فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى سكنٍ جديدٍ في مدينة بريدة، الأسبوع الجاري، في إشارةٍ جديدةٍ على استمراره مع «السكري» الموسم المقبل.
تزامن ذلك مع تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية» تراجع إدارة النادي القصيمي، أخيرًا، عن فكرة إبعاد بيدرو، واستبداله بمهاجمٍ أجنبي جديدٍ.
وحسب المصادر، كانت النيّة، بعد ختام الموسم الماضي، تغيير رأس الحربة لتحسين جودة الفريق، الذي يستعد لخوض أربع بطولاتٍ على الصعيدين المحلي والآسيوي.
لكنَّ إدارة النادي، برئاسة الدكتور سعود الرشودي، استقرَّت لاحقًا، ولأسبابٍ ماديةٍ على الاحتفاظ بالمهاجم البرازيلي، الذي انضمَّ الصيف الماضي بعقدٍ لمدة موسمين، ينتهي صيف 2025.
وبعدما سكن أحد الشاليهات طوال الموسم الماضي، انتقل اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى شقةٍ داخل مجمَّعٍ سكني «كمباوند»، في بريدة، استأجرها لفترةٍ طويلةٍ.
ويفتتح التعاون، رابع النسخة الأخيرة من دوري روشن، موسمَه بمواجهة النصر، الأربعاء المقبل، لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.