2024-08-14 | 18:53 الكرة العالمية

أوليس ينطلق مع بايرن

الفرنسي مايكل أوليس، لاعب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، الأربعاء، خلال مشاركته في حصة تدريبية. (المركز الإعلامي ـ بايرن ميونيخ)
برلين ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

انضم الفرنسي مايكل أوليس، لاعب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، الأربعاء، إلى التدريبات للمرة الأولى منذ انتقاله للنادي البافاري، استعدادًا لمواجهة أولم بالدور الأول لبطولة كأس ألمانيا.
وغاب أوليس، صاحب الـ 22 عامًا، عن معظم استعدادات بايرن لانطلاق الموسم الجديد، بسبب وجوده مع منتخب فرنسا الأولمبي في دورة ألعاب باريس، التي شهدت حصول «الديوك» على المركز الثاني والميدالية الفضية، عقب خسارته أمام نظيره الإسباني في نهائي منافسات كرة القدم الرجال.
ويبدأ بايرن رسميًا موسم 2024ـ2025، الجمعة المقبل، بمباراة الكأس أمام مضيفه أولم.
وبين توماس فورله، مدرب فريق أولم، عبر تصريح صحافي، أن أولم، الذي يستعد للعب في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، للمرة الأولى بعد 23 عامًا قضاها في الدوريات الدنيا، يعد الفريق الأضعف على الإطلاق، الذي يواجه بايرن، مشددًا على أن لاعبيّ فريقه يتطلعون لمواجهة البطل التاريخي للدوري الألماني، وقال: «بالطبع، هذه مباراة كبيرة حقًا بالنسبة لنا، ليس فقط بصفتنا فريقًا، بل بالنسبة لنا ناديًا، ولمدينة أولم، وللمنطقة بأكملها، ولجماهيرنا، نحن نتطلع إليها حقًا، لا شيء مستحيل، وسنقاتل من أجل تلك المواجهة».
من جانبه، يحاول بايرن تجنب الهزيمة في المراحل المبكرة من المسابقة مرة أخرى، في المواسم الأربعة الماضية، وخرج بايرن من الدور الثاني لكأس ألمانيا ثلاث مرات، كانت من بينها هزيمتان صادمتان أمام هولشتاين كيل عام 2021، وساربروكن العام الماضي.