2024-08-19 | 19:35 الكرة السعودية

انطلاقة الاتحاد.. الناشري غياب.. وجوتا وفيليبي انتظار

عوض الناشري، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته في إحدى الحصص التدريبية لفترة الإعداد، قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

يستهلُّ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مشواره في دوري روشن السعودي دون عوض الناشري، لاعب وسطه، بينما ستحسم الحصص التدريبية المتبقية إمكانية الاستعانة بالمدافع الإيطالي لويز فيليبي، والجناح البرتغالي جواو بيدرو «جوتا»، من عدمها.
واستبعدت لـ «الرياضية» مصادر خاصةٌ لحاق الناشري بمواجهة الفريق مع الخلود، السبت المقبل، ضمن الجولة الافتتاحية، لحاجته إلى مزيدٍ من الوقت ريثما يُتمم برنامجه العلاجي، ثم التأهيلي.
ويخضع اللاعب لذلك البرنامج منذ إصابته في العضلة الخلفية خلال المباراة التجريبية مع القادسية، الجمعة الماضي، التي انتهت بالتعادل 1ـ1.
في المقابل، ينتظر الجهاز الفني اكتمال جاهزية فيليبي وجوتا، العائدين من الإصابة، كي يُدخلهما حساباته للمباراة المقبلة.
وتعرَّض المدافع لإصابةٍ عضليةٍ خلال تجريبية إنتر ميلان الإيطالي، 7 أغسطس الجاري، وغاب بعدها عن التدريبات الجماعية.
كذلك تغيَّب جوتا بعد تلك المباراة للإصابة، وعاد السبت مع زميله الإيطالي، وخضعا لتمارين انفراديةٍ، تمهيدًا لإلحاقهما بالتدريبات الجماعية.
وفي حال دخول الثنائي التدريبات، وإظهارهما جاهزيةً تامةً، ورأى الجهاز الفني إمكانية الاستفادة منهما، سيضمُّهما إلى قائمة المباراة.
وسيستأنف الاتحاد تدريباته الإثنين بعد راحةٍ يومًا واحدًا، تأهبًا للنزول ضيفًا على الخلود، الصاعد حديثًا للدوري.
وسيدخل الفريق الجدَّاوي اللقاء متسلحًا بخمسة أسماءٍ جديدةٍ، بينهم الجناح الفرنسي موسى ديابي، والجزائري حسام عوّار، لاعب الوسط، والصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس المرمى، فضلًا عن الثنائي المحلي صالح الشهري، رأس الحربة، ومعاذ فقيهي، الظهير الأيسر.