2024-08-22 | 14:44 الكرة السعودية

بخمسة أجانب.. الفتح يلاقي القادسية

الأرميني لوكاس زيلاريان والمغربي مراد باتنا ومهدي العبود وحسين الزارعي، لاعبو الفتح، خلال حصة تدريبية، الأربعاء في الأحساء، استعدادًا لمواجهة القادسية، الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
مشاركة الخبر      

يمتلك فريق الفتح الأول لكرة القدم خمسة لاعبين أجانب فقط قبل مواجهة القادسية، الجمعة، لحساب باكورة جولات دوري روشن السعودي «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية».
واستعاد الفريق الأحسائي مهاجمه علي المسعود الذي خاض الحصص التدريبية الأخيرة، وبدا جاهزًا، بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، للدخول إلى قائمة المباراة.
وأكدت المصادر تجاوزه قبل أيام مجموعةً من الاختبارات اللياقية والفنية، أظهرت قدرته على اللعب بعدما تعافى تمامًا من إصابةٍ في غضروف الركبة، لحِقَت به نهاية الموسم الماضي.
ويختتم الفتح تحضيراته للقاء مضيفه القادسية عبر حصة تدريبية الخميس في الأحساء يغادر بعدها بالحافلة إلى الدمام.
وستضم البعثة خمسة أجانب، هم المدافع البلجيكي جيسون ديناير، والجناح المغربي مراد باتنا، وديجانيني تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر، والأرميني لوكاس زيلاريان، لاعب الوسط الهجومي، والمدافع المغربي مروان سعدان.
وحتى الآن، لم يتعاقد النادي، الصيف الجاري، مع أي لاعب محلي أو أجنبي، لكنه استقطب المدرب السويدي ينس جوستافسون أخيرًا، لخلافة الكرواتي سلافين بيليتش، الذي قاد فترة الإعداد ورحل قبل انطلاق موسمه الثاني مع الفريق.