2024-08-22 | 22:39 الكرة العالمية

ريوخا.. صفقة فالنسيا الرابعة

ميجيل أنخيل المدير الرياضي لفالنسيا ولويس ريوخا اللاعب الجديد عقب توقيع العقد الخميس (المركز الإعلامي ـ فالنسيا)
فالنسيا ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

توصل نادي فالنسيا الإسباني إلى اتفاق لضم لويس ريوخا، جناح فريق ديبورتيفو ألافيس الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو 2026، في رابع صفقات الخفافيش الصيفية، مقابل 1.2 مليون يورو بحسب «ترانسفير ماركت».
ويسافر ريوخا «30 عامًا» إلى فيجو الخميس مع زملائه الجدد قبل مباراتهم الثانية في الدوري، ضد سيلتا فيجو الجمعة، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام الأسبوع المقبل في ملعب ميستايا بحسب الموقع الرسمي لفالنسيا.
ويصل الجناح الأيسر إلى فالنسيا بخبرة 200 مباراة في الملاعب الإسبانية، عبر عدة فرق من بينها ألميريا وماربيا، وأمضى المواسم الثلاثة الأخيرة مع ألافيس سجل خلالها 12 هدفًا مع 12 تمريرة حاسمة.
وأوضح ريوخا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الخميس أنه متحمس لبدء تجربة جديدة مع فالنسيا الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة ورائعة، مشيرًا إلى أن مسيري النادي والطاقم الفني أشعروه بأهميته، وسيعمل كل ما وسعه ليكون عند حسن ظنهم.
وأضاف: «أخبرني الجميع أن غرفة الملابس صحية جدًا، وهناك الكثير من الانسجام وسأحاول أن أكون إضافة جيدة لها. وفيما يتعلق بالجهد فلن أدخر وسعًا، ولن يكون هناك ذرة شك في ذلك».
من جانبه، أشار ميجيل أنخيل المدير الرياضي لفالنسيا إلى أنهم سعداء بالتوقيع مع ريوخا بعد أن قدم أداءً استثنائيًا في المواسم الأخيرة مع ألافيس، ويلبي رغبتنا في لاعب ذي ساق يسرى طبيعية، إضافة إلى أنه في حالة جيدة، وأكمل الموسم التحضيري، ويعرف البطولة، والفريق، والملاعب، والمنافسين.
وكان فالنسيا ضم خلال نافذة الانتقالات الصيفية المهاجمين الإسبانيين داني جوميز من ليفانتي ورافا مير من إشبيلية، على سبيل الإعارة، وحارس المرمى المقدوني الشمالي ستول دميترفيسكي من رايو فايكانو.