2024-08-23 | 15:42 الكرة العالمية

أنشيلوتي: بلينجهام مصاب.. ولا أصدق الخرافات

الإنجليزي جود بلينجهام، لاعب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، خلال أداء حصة لياقية، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
مدريد ـ رويترز
مشاركة الخبر      

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، أن الإنجليزي جود بلينجهام، لاعب خط الوسط، تعرض لإصابة خلال التدريبات، حسبما كشف عنه، الجمعة.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عندما سُئل عما إذا كان بلينجهام سيشارك في مواجهة بلد الوليد، الأحد، في الدوري «لقد تعرض لضربة ويتم تقييم حالته» دون توضيح نوع أو مدة غياب اللاعب.
وقرر المدرب الإيطالي، الذي يتحدث عادة إلى وسائل الإعلام قبل يوم واحد من كل مباراة، تغيير الجدول حتى يتسنى له خوض التدريب الأخير خلف أبواب مغلقة على ملعب سانتياجو برنابيو، مبينًا أن تلك الخطوة غير الاعتيادية لا علاقة لها بأداء فريقه خلال التعادل 1ـ1 مع مايوركا في الجولة الأولى من الدوري، الذي جعل المدرب الإيطالي الهادئ غالبًا يستشيط غضبًا من لاعبيه خلال المباراة.
وقال مدرب ريال مدريد: «لا يوجد شيء خاص، أفعل ذلك فقط لاختبار أرضية الملعب، لأنها تغيرت مقارنة بالعام الماضي، أريد أن يجرب اللاعبون أرضية الملعب الجديدة، لمعرفة شعورهم هناك. لا يوجد ما يتعلق بالخرافات في ذلك أو أي شيء آخر».