2024-08-25 | 16:39 رياضات أخرى

أخضر اليد ينهي معسكر تونس

جانب من مباراة المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد أمام نظيره التونسي، السبت، في المعسكر الخارجي (المركز الإعلامي ـ اتحاد اليد)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

اختتم المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد مواليد «2006»، الأحد، المحطة الإعدادية الثالثة الأخيرة في تونس، استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية العاشرة المؤهلة لبطولة العالم في سلوفينيا «2025»، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الثالث وحتى الـ 14 من سبتمبر المقبل.
وحاض الأخضر السعودي في معسكر تونس مواجهتين تجريبيتين مع نظيره التونسي، الأولى انتهت بانتصار الصقور الخضر «26ـ25»، والثانية بالتعادل «25ـ25».
وأنهى الأخضر معسكر المرحلة الثانية في سلوفينيا، وخاض خلاله ست تجارب مع منتخبات مونتينيجرو، وسلوفينيا، وإيطاليا، وكوسوفو، والكويت، ونادي سيليه السلوفيني.
وتشهد البطولة الآسيوية مشاركة 13 منتخبًا، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، حيث يخوض المنتخب السعودي منافساته، ضمن المجموعة الثالثة، برفقة منتخبي قطر، والإمارات، بينما يتنافس في الأولى كوريا الجنوبية، والبحرين، والعراق، في الوقت الذي تضم فيه المجموعة الثانية الأردن، واليابان، والهند، والرابعة منتخبات إيران، والكويت، والصين تايبيه، والصين.