2024-08-27 | 22:21 الكرة السعودية

عبد الحميد: جاهز لتقديم المستحيل.. ومانشيني نصحني بروما

الدولي سعود عبد الحميد، ظهير فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، خلال حديثه مع قناة النادي تصوير: سلطان العتيبي
روما - سلطان العتيبي
مشاركة الخبر      

كشف الدولي سعود عبد الحميد، ظهير فريق روما الأول لكرة القدم، عن أنه تلقَّى رسالةً من الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، ينصحه بالانتقال إلى «الذئاب»، مؤكدًا أنه سيعمل المستحيل من أجل إسعاد جماهير فريقه الجديد، وفق ما جاء في لقائه مع قناة روما الرسمية بمنصة «يوتيوب».
وقال عبد الحميد في بداية اللقاء: «سعيدٌ جدًّا بحضوري إلى روما، وأشكر النادي وعائلة فريدكين، المالكة له، على ثقتهم بي، وإن شاء الله سأكون عند حُسن ظنهم».
وعن عرض الفريق الإيطالي، ذكر الظهير الدولي: «اخترت روما، لأنه نادٍ كبيرٌ. عندما قدَّم لي عرضه، شعرت بأن عليَّ ألَّا أرفضه. هذه التجربة تعدُّ نقلةً نوعيًّة لي بوصفي لاعبًا، وسأعمل على تقديم كل ما لدي من أجل رفع رأس السعوديين».
وذكر لاعب الهلال والاتحاد السابق، أنه تعلَّم من المحترفين الأجانب الذين زاملوه في دوري روشن السعودي قائلًا: «تعلَّمت الكثير منهم، خاصَّةً الاحترافية، والعقلية الجيدة».
وتابع: «مانشيني مدربٌ كبيرٌ، وقدَّم لي الكثير أيضًا. هو مَن نصحني بالذهاب إلى فريق الذئاب».
وأبدى عبد الحميد إعجابه بالإيطالي دانييلي دي روسي، مدربه الجديد، ووصفه باللاعب الرائع، كما كشف عن أنه تحدَّث معه قليلًا، وقدَّم له المدرب بعض النصائح.
وحول الانتقال من السعودية إلى إيطاليا، أجاب: «الانتقال من بلدٍ إلى آخر أمرٌ جديدٌ علي، وإن شاء الله سأتأقلم مع أسلوب حياتي الجديد».
واستعرض الدولي، البالغ 25 عامًا، بعض صفاته داخل الملعب خلال اللقاء: «أملك السرعة، والمهارة، والروح. سأقدم المستحيل من أجل إسعاد الجميع».
وأبلغ عبد الحميد قناة النادي في حديثه: «البرازيلي مايكون هو قدوتي، لأنه لاعبٌ مذهلٌ، وأيضًا سبق أن خاض تجربةً في روما».
يذكر أن نادي روما الإيطالي، أعلن تعاقده مع سعود عبد الحميد، الظهير الدولي السعودي، الثلاثاء قادمًا من الهلال، حسبما نشره عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.