2024-08-28 | 14:28 الكرة السعودية

ماريوت يحتضن الأخضر.. والانطلاقة بالفحص

لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في صورة جماعية (أرشيفية)
الرياض ـ عبدالرحمن النمر
مشاركة الخبر      

حددت إدارة المنتخب السعودي الأول لكره القدم الـ 01:00 من ظهر الجمعة موعدًا لدخول اللاعبين معسكرًا إعداديًا بفندق ماريوت في جدة، على أن تنطلق التدريبات مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وفق ما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة. ويستعد الأخضر لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي، في الخامس من سبتمبر المقبل، إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على الصين، في العاشر من الشهر ذاته، على ملعب داليان سويوان.
وبينّت المصادر ذاتها، أن المعسكر سيدشن بكشف طبي، ثم اجتماع مع مع الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، فيما تغادر البعثة إلي الصين بعد الفراغ من مباراة إندونسيا مباشرة.
يشار إلى أن مانشيني قد أعلن عن قائمة الأخضر للمواجهتين، وضمت 31 لاعبًا، وهم محمد العويس، وأحمد الكسار، ومحمد اليامي، وراغد نجار، وعلي لاجامي، وعون السلولي، وعلي البليهي، وحسن كادش، وحسان التمبكتي، ومشعل الصبياني، ومتعب الحربي، وحسين الصبياني، وسعود عبد الحميد، وسلطان الغنام، وناصر الدوسري، وعبد الله الخيبري، ومختار علي، وعبد الإله المالكي، ومصعب الجوير، وعباس الحسن، ومحمد كنو، وفيصل الغامدي، وسالم الدوسري، وعبد الرحمن غريب، وفهد المولد، وصالح الشهري، وفراس البريكان، وعبد الله رديف، ومحمد مران، وعبد الله الحمدان، ومروان الصحفي.
يذكر أن الأخضر يأتي في المجموعة الثالثة إلى جانب اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.