2024-09-04 | 15:44 الكرة العالمية

برشلونة يفتقد لوبيز ثلاثة أسابيع

فيرمين لوبيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

يغيب فيرمين لوبيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع، بعد إصابته في أوتار الركبة، أثناء وجوده مع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عامًا، وفقًا لبيان أصدره النادي، الأربعاء.
وكان لوبيز «21 عامًا» ضمن قائمة منتخب إسبانيا الأول، الذي توج بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2024» في ألمانيا، كما شارك مع المنتخب الأولمبي الإسباني تحت 23 عامًا، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، الشهر الماضي.
وأحرز لوبيز هدفين خلال فوز منتخب إسبانيا الأولمبي 5ـ3 على نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لأولمبياد باريس.
وعقب تعرضه للإصابة أثناء التدريبات في معسكر منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، قبل خوض مباراتي الفريق ضد منتخبي إسكتلندا والمجر ضمن تصفيات بطولة أوروبا، عاد لوبيز إلى برشلونة مجددًا لإجراء فحوصات لتحديد مدى الإصابة.
وذكر بيان لبرشلونة، الأربعاء: «انضم فيرمين لوبيز لمنتخب إسبانيا تحت 21 عامًا بناء على خيارات المدرب سانتي دينيا، تحسبًا لمباراتي الفريق المقبلتين بتصفيات بطولة أوروبا ضد إسكتلندا والمجر، لكنه اضطر لمغادرة المعسكر بعد أول حصة تدريبية، الإثنين".
أضاف بيان برشلونة: «أكدت الاختبارات، التي أجريت له عند عودته إلى برشلونة في المدينة الرياضية، إصابة اللاعب في أوتار الركبة».
وبات لوبيز أحدث المنضمين لقائمة إصابات برشلونة، التي تضم أيضًا كلًا من رونالد أراوخو، وأندرياس كريستنسن، وفرانكي دي يونج، وجافي، ومارك بيرنال، وأنسو فاتي.