2024-09-14 | 20:38 الكرة العالمية

وست هام يخطف التعادل أمام فولهام

داني إنجز يسدد الكرة في شباك فولهام مسجلًا هدف التعادل لوست هام يونايتد السبت (رويترز)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

انتزع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم التعادل 1ـ1 أمام مضيفه فولهام ضمن منافسات الجولة الرابعة، السبت، على ملعب كرافن كوتيدج في لندن.
وحافظ فولهام على سجله خاليًا من الهزائم في آخر ثلاث مباريات بالدوري، بينما استعاد وست هام توازنه شيئًا ما بعد الهزيمة 3ـ1 أمام مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي.
وتقدم فولهام في الدقيقة 24 بهدف سجله راؤول خيمينيز من مسافة قريبة إثر تمريرة من إميل سميث رو، وهي مشاركته الأولى في التشكيل الأساسي بالدوري الموسم الجاري، إذ فضّل المدرب الدفع به على رودريجو مونيز.
ولم يشكل وست هام تهديدًا يذكر على منافسه في الشوط الأول، وبدا وكأنه سيخرج من المباراة خالي الوفاض لكن البديل إنجس خطف هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليصدم الفريق المضيف.
وفي الدقيقة 60، استطاع وست هام أخيرًا اختبار حارس مرمى فولهام، لكن بيرند لينو تصدى لتسديدة جارود بوين من مسافة قريبة. وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، حصل تراوري على فرصة أخرى لكن كرته مرت فوق العارضة، وبعدها دفع فولهام ثمن إهدار الفرص. ففي الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، استطاع داني إنجز هز الشباك بهدف التعادل.
وبهذه النتيجة رفع فولهام رصيده إلى خمس نقاط في المركز الـ 11، مقابل أربع نقاط لوست هام في المركز الـ 14.