2024-09-18 | 01:05 الكرة العالمية

يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية

الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب الوسط، يحتفل بتسجيل هدفه الأول والسادس لمانشستر يونايتد في شباك بارنسلي، الثلاثاء (أسوشيتد برس)
لندن - رويترز
مشاركة الخبر      

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى دور الـ 16 لكأس رابطة الأندية المحترفة، الثلاثاء، بعد أن دكَّ شباك بارنسلي بسباعيةٍ نظيفةٍ.
وافتتح المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد التسجيل في شباك فريق الدرجة الثالثة بعد 16 دقيقةً، وأضاف الجناح البرازيلي أنتوني الهدف الثاني من علامة الجزاء "35"، بينما أحرز الجناح الأرجنتيني جارناتشو الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
وأطلق جارناتشو تسديدةً بجانب القدم، ليحرز هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 49 مستغلًّا تمريرةً من راشفورد بعد الاستراحة، قبل أن يردَّ الجميل، ليجعل راشفورد النتيجة 5ـ0 في الدقيقة 58. وسجل الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب الوسط، هدفه الأول مع يونايتد منذ أكثر من عامٍ "81" مستفيدًا من عرضية القائد البرتغالي برونو فرنانديز.
وانتظر إريكسن أربع دقائق ليطلق تسديدةً من حافة منطقة الجزاء مسجلًا الهدف السابع، ويكمل أكبر انتصارٍ يحققه يونايتد في المسابقة على الإطلاق.
وفي مبارياتٍ أخرى ضمن المسابقة، فاز ساوثهامبتون بركلات الترجيح 6ـ5 على إيفرتون بعد تعادلهما 1-1، لينضم إلى برينتفورد الذي تغلَّب 3ـ1 على ليتون أورينت، المنافس في الدرجة الثالثة، وكريستال بالاس الذي تفوق 2ـ1 على كوينز بارك رينجرز.
ولجأ فولهام، الذي يلعب في الدوري الممتاز، إلى ركلات الترجيح بعد تعادله 1ـ1 مع بريستون نورث إند، المنافس في دوري الدرجة الثانية، لكنه خسر 14ـ15 بركلات الترجيح، وهي الأطول على الإطلاق في المسابقة.