2024-09-18 | 19:12 الكرة السعودية

التعاون.. ريفاس أساسيا والناصر على الدكة

الفنزويلي ريفاس رينيه لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم والبرازيلي جيروتو خلال الإحماء قبل مواجهة الخالدية البحريني، الأربعاء، في دوري أبطال آسيا 2 (المركز الإعلامي - التعاون)
المنامة - عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

اعتمد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، على الفنزويلي رينيه ريفاس في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام الخالدية البحريني، الأربعاء، على ملعب البحرين الوطني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2.
ودفع المدرب الأرجنتيني بالفنزويلي ريفاس في خانة الظهير الأيسر عوضًا عن سعد الناصر الذي ظل يشارك بشكل مستمر مع الفريق منذ انطلاقة النسخة الجارية من دوري روشن السعودي.
وانضم ريفاس إلى صفوف «سكري القصيم» في أغسطس الماضي، وظهر للمرة الأولى بقميصه في مباراة الخليج التي شارك فيها بديلًا وكسبها الفريق بثنائية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من الدوري.
وباستثناء دخول ريفاس إلى القائمة الأساسية، فضل مدرب التعاون خوض مواجهة الخالدية البحريني بالعناصر ذاتها التي شاركت أمام الخليج، وهم: البرازيلي مايسلون في حراسة المرمى، فهد الجميعة، البرازيلي أندريه جيروتو وعون السلولي، الهولندي أشرف المهديوي، البرازيلي، فلافيو، سلطان مندش، الجامبي، موسى بارو، المغربي فيصل فجر، والبرازيلي بيدرو.