2024-10-01 | 23:53 الكرة السعودية

وكالة المقدوني: أليوسكي يرحل عن الأهلي

القاهرة - حسن الدسوقي
مشاركة الخبر      

أكد مسؤولو وكالة أعمال الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنهم توصَّلوا إلى اتفاق مع إدارة ناديه على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكانت مصادرُ «الرياضية» كشفت، 26 سبتمبر الماضي، عن استبعاد اللاعب من القائمة الآسيوية لعدم حاجة الجهاز الفني إلى خدماته، مؤكدةً أن مسؤولي الأهلي يبحثون أمرَ رحيله مع حصوله على مستحقاته المالية، أو انتقاله لناد آخر على سبيل الإعارة.
وذكر عماد عاقدي، أحد المسؤولين في وكالة المقدوني، في حديث خاصّ لـ «الرياضية»: «اللاعب بالفعل خارج القائمة الآسيوية في الوقت الجاري، وتم إبلاغه من قِبل المسؤولين بهذا القرار، لكنه مستمرٌّ في القائمة المحلية حتى يناير المقبل، من ثم سيرحل لناد جديد بنسبة كبيرة، وهذا الرحيل سيكون بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة، وهذا بالطبع يتوقَّف على تلقيه عرضًا جيدًا في الانتقالات الشتوية المقبلة». وبسؤاله عن إزالة اسم الأهلي من «بروفايل» اللاعب في موقع «ترانسفير ماركت» ليصبح دون ناد، أجاب: «قد يكون هناك خطأ من المسؤولين عن الموقع، أو أنه لم يُحدَّث! اللاعب يرتبط بعقد مع النادي الأهلي، وليس لاعبًا حرًّا في هذا التوقيت كما هو الحال في ترانسفير ماركت».