2024-10-05 | 16:39 الكرة العالمية

بوستيكوجلو يدافع عن فيرنر

أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

دافع أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الأول لكرة القدم، السبت، عن تيمو فيرنر، مهاجم الفريق، وحثه على أن يسير على نهج برينان جونسون، وذلك قبل لقاء برايتون، الأحد.
وردَّ بوستيكوجلو على التلميحات التي تشير إلى أن فيرنر عديم الفائدة، ووضع جونسون كمثال بعدما تمكن من التسجيل في المباراة الخامسة على التوالي، وقال: «طرحت الأسئلة ذاتها بشأن برينان منذ 14 يومًا، أعتقد أنني قلت حينها، هذا هو موقفنا في هذا العالم، نعتقد أنه أهدر فرصتين، لذا فهو عديم الفائدة.. لا، إنه ليس عديم الفائدة، كل لاعبي كرة القدم على هذا المستوى جيدون للغاية، ولكنهم مروا بيوم سيئ».
وأضاف بوستيكوجلو: «أول تحرك لفيرنر أمام فرينكفاروش، تفوق على الجناح، ومرَّر كرة عرضية لويل لانكشاير، والأخير لم ينهيها بشكل جيد، ولكن إذا سجلت هذه الفرصة لكان صنع هدفًا، بعدها انفرد بالحارس ولو سجَّلها، لكان سجَّل هدفين في آخر مباراتين، وكنّا سنخوض محادثة مختلفة الآن، هذه هي الخيوط الرفيعة، ولكن من حيث اللعب بشكل عام أعتقد أنه كان جيدًا للغاية في آخر مباراتين، كان يتغلب على مراقبيه، ويدخل في المناطق الصحيحة.. نعم الأهداف تساعد، لقد رأينا ذلك مع برينان، لكن هذا لا يعني أنه ليس لاعبًا جيدًا، تسجيل الأهداف يساعده، ويساعدنا، نعم، ولكننا سنستمر في دعمه لأنني ما زلت أعتقد أنه يسهم مع الفريق».
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن فيرنر، المعار من لايبزيج الألماني، قدَّم ليلة مختلطة الخميس الماضي، بعدما أفسد أداءه الإيجابي بشكل عام أمام فرينكفاروش المجري بإهداره فرصة سهلة في الشوط الثاني، وتكرر الأمر ذاته في مباراة مانشستر يونايتد، المنظمة مطلع الأسبوع الماضي، حيث أهدر فيرنر فرصتين محققتين.